موعد مباراة برشلونة واسبانيول السبت في الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة واسبانيول السبت في الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة واسبانيول ، تقام يوم السبت الموافق 29/4/2017 مباراة برشلونة واسبانيول ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الاسباني، ولا بديل أمام فريق برشلونة من الفوز بالمباراة لاستكمال تصدره للدوري الأسباني والمحافظة على فرصته بالتتويج بالدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول

تقام مباراة برشلونة واسبانيول مساء يوم السبت بملعب أر سي دي إي معقل فريق اسبانيول، وتقام المباراة الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل فريق اسبانيول المباراة على ملعبه وبين جمهوره، كما وتذاع المباراة على قناة BE IN SPORT 3 HD.

ترتيب فريقي برشلونة وإسبانيول في الدوري الاسباني

وكان فريق برشلونة قد استطاع الفوز في مباراته الأخيرة أمام متذيل جدول الدوري فريق أوساسونا بنتيجة 7/1، ليصل للنقطة 78 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد مرور 34 جولة منه، بينما يأتي فريق اسبانيول في المركز التاسع برصيد 50 نقطة من 34 مباراة أيضا.

ويذكر أنه في مباراته الذهاب بين الفريقين كان فريق برشلونة قد استطاع تحقيق الفوز على ملعب كامب نو بنتيجة 4/1.

ويذكر أنه تقام في نفس اليوم أيضا مباراة مصيرية لفريق ريال مدريد أمام فريق فالنسيا، ويسعى فريق ريال مدريد في تخطي عقبة فالنسيا للإبقاء على حظوظه أيضا في المنافسة على اللقب، وقد تؤثر نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا على الحالة النفسية للاعبي فريق برشلونة ففي حالة فوز المرينجي فإنه يضع الضغط على فريق برشلونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *