القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً وترددها على الأقمار 19-4-2017 في دوري أبطال أوروبا

كتب: آخر تحديث:

في إطار منظومة العمل على تقديم ما يرغب فيه السادة المتابعين عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي ننشر لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً الأربعاء 19-4-2017 في عودة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا، فالكثير من الجماهير التي ستشاهد المباراة عبر شاشات التلفاز تريد معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في الموقعة النارية التي يسعى من خلالها البارسا تحقيق المعجزة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً ، يبحث الكثير من الجماهير المحبة لكرة القدم الأوروبية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس والتي سنتعرف عليها خلال سطور قليلة بالإضافة إلى الترددات على الأقمار المختلفة من أجل مشاهدة ممتعة بصورة واضحة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً

يدخل برشلونة تلك المباراة باحثاً عن كسر شوكة السيدة العجوز تحت قيادة ديبالا النجم الكبير الذي استطاع أن يسجل ثنائية نظيفة في شباك برشلونة في لقاء الذهاب على ملعب يوفنتوس أرينا، وقد انتهت المباراة بثلاثية نظيفة ليوفنتوس ، مما قد يصعب المهمة على برشلونة في لقاء اليوم.

وقد توقعت الجماهير نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس حيث قال البعض أن برشلونة قادر على العودة من بعيد وتسجيل خماسية كما ذكر لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

ونقدم لكم الآن تردد قناة فارزيش المفتوحة: varzish sport HD عبر القمر الصناعي: apstar 2r

  • تردد القناة: 12548 – معدل الترميز: 3200 – الاستقطاب: أفقي – معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة varzish sport HD المفتوحة عبر القمر الصناعي: insat 2dt.

  • تردد القناة: 11843 – الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

وتنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن وفلسطين،  وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات ، وسنتابع معكم أول بأول ما يتم الإعلان عنه بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم مجاناً في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.