نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن اليوم ، يستقبل الأتلتيكو مضيفة ليفركوزن علي ملعب فيسنتي كالديرون اليوم الأربعاء 15-3-2017 في إطار مباريات العودة بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2017 ، المباراة التي يسعى من خلالها أصحاب الأرض لخطف الفوز والحصول علي التأهل لدور الثمانية لجانب الفرق العملاقة التي عبرت إلي هذه المرحلة، ونستعرض عليكم نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن اليوم ، والتي يتابعها عدد كبير من الجماهير.

يعتمد الأتلتيكو مدريد هذا اللقاء معتمداً علي عامل الأرض والجمهور ، بينما يدخل ليفركوزن اللقاء وهو في حالة من الاستعداد الجيد لمقابلة الفريق العنيد الذي إستطاع أن يناطح الأندية العملاقة سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن ، كان الأتلتي حقق الفوز في لقاء الذهب عندما رحل لمواجهة باير ليفركوزن علي أرضة وسط جماهيره بنتيجة 4-2 ، مما يعطيه المساحة الكافية والروح المعنوية العالية لخطف الفوز في لقاء اليوم علي كالديرون.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن اليوم

انطلقت المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ، مع زيادة وتكرار الهجمات الخطيرة في أول دقائق المباراة من عناصر الأتلتيكو مدريد علي مرمي ليفركوزن بدافع الأرض والجمهور الذي يعطي الدفعة القوية لفريقه.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن الشوط الأول

النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بين الفريقين.