موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم كلاسيكو الدوري السعودي الهلال والاتحاد ، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث يتطلع عشاق الكرة للتعرف على نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم و التي ستحدد بشكل كبير ترتيب جدول الدوري السعودي وملامح الفريق المقترب من حصد اللقب للموسم الحالي، وسنرفق لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة وترددها، بخلاف تشكيلة مباراة الكلاسيكو الاتحاد والهلال.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم، سيكون لها عمل كبير في حسم لقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك في حالة فوز الهلال وحصد الثلاث نقاط، وهو ما سيزيد من الفارق العددي بينة واقرب منافسة، بخلاف التأكيد على إضعاف حظوظ الاتحاد في تحقيق اللقب.

الاتحاد   X  الهلال

1   —   3

موعد مباراة الهلال والاتحاد الكلاسيكو

تقام اليوم الأحد 6-6-1438 مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والاتحاد

تنقل مباراة الهلال والاتحاد على تردد قنوات إم بي سي برو الفضائية على القمر الصناعي عرب سات على وللتعرف على احدث تردد قنوات mbc pro sport  من هذا الرابط.

تشكيلة الهلال والاتحاد ونتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم

نرفق لكم بعد قليل التشكيلة الرسمية لمباراة الكلاسيكو السعودي الاتحاد والهلال أو الهلال والاتحاد، بخلاف متابعة نتيجة المباراة بعد انطلاقها الليلة ونشرها لكم.

التشكيلة الرسمية لمباراة الهلال والاتحاد والتي ستنطلق بعد قليل على ملعب الجوهة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية

نتيجة الشوط الأول انتهت بتقدم الاتحاد بهدف رائع في الدقيقة 39 من هدف للعكايشي

نتيجة مباراة الهلال اليوم: نتيجة الاتحاد اليوم

الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني يحرز الهلال هدف التعادل رغم وجود لاعب مصاب للاتحاد في منطقة قوس حارس المرمى، وهو ما تسبب في اشتعال المباراة واشتباك اللاعبين بسبب خلو تصرف لاعبي الهلال من الروح الرياضية واللعب النظيف.

الدقيقة 82 يصنع الهلال الفارق ويحرز هدف التقدم ، لتصبح النتيجة هدفين للهلال مقابل هدف للاتحاد وتشتعل المباراة اكثر فأكثر، ويقترب الهلال من حصد الثلاث نقاط.

الدقيقة 94 الهلال يسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء، ويلؤمن الثلاث نقاط الغالية جداً للهلال  وتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للاتحاد.