سجن فهد الروقي ،قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتأكيد خبر إلقاء القبض علي الكاتب الرياضي فهد الروقي، وذلك بسبب حملة التسريبات التي قام بقيادتها ضد نادي النصر الرياضي، وقام بنشر وثائق رسمية تحتوي علي ختم نادي النصر الرسمي، وأيضاً تحتوي علي توقيع أمين نادي النصر سلمان ألقريني.

سجن فهد الروقي بعد القبض عليه

قام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتداول ونشر خبر القبض علي فهد الروقي علي أوسع نطاق ممكن، وقد أكدت ذلك وسائل الإعلام،وتم نشر تلك التسريبات بعد أن تم اختراق هاكر لحساب رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي في تويتر،وقام بتزويد الإعلامي بتلك الوثائق بعد أن قام باختراق الإيميل المرتبط بالحساب.

تفاصيل القبض علي فهد الروقي

وقامت إدارة نادي النصر بعد معرفة ذلك بتقديم شكوي لجهة رسمية ضد الهكر الذي قام بذلك، واتضح بأنه يعمل ضمن قطاع هام في المملكة العربية السعودية بحسب صحيفة المرصد،ولم يتم تأكيد هدة الأنباء حتي الآن وسنوافيكم بكافة التفاصيل حين الإفصاح عنها.

تحديث الجمعة 31-3-2017

سجن فهد الروقي، قد تم الحكم علي فهد الروقي بالسجن لمدة ثمانية أشهر، بالأمس الخميس في المحكمة الجزائية داخل العاصمة للملكة العربية السعودية الرياض، وذلك في إطار التحقيق في قضية تسريب وثائق تخص نادي النصر السعودي التي حدثت منذ حوالي أكثر من شهر وانزعج بسببها الكثيرين، وألزمته المحكمة بالاعتذار عن ذلك العمل.

وقد صرحت مصادر أن ذلك الحكم ابتدائي، ويمكن إيقاف تنفيذ خمسة أشهر من المدة لتصبح المدة المحددة في سجن فهد الروقي إلي السجن ثلاثة أشهر فقط، وذلك في حالة إذا تم تثبيت الحكم بعد الاستئناف الذي قدمه بالفعل المدعي العام ووكيل الروقي في آن.

وقد لاقي خبر سجن فهد الروقي صدي كبيراً من مواقع التواصل الاجتماعي منذ النطق بالحكم القضائي، وقد تفاعل عشاق الرياضة وخصوصاً نادي النصر مع الهشتاج علي تويتر وفيس بوك وهو حبس فهد الروقي 8 أشهر، وذلك ما بين المؤيدين والمعارضين.

وقد قامت المملكة التدخل عدة مرات في مثل تلك القضايا وإصدار تشريعات صارمة ضد المخالفين، حيث مثل تلك القضية تحمل في طياتها تعصب رياضي لكرة القدم المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية.