موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم 22 يناير وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم 22 يناير وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وإيبار في إطار مباريات ذهاب الأسبوع التاسع عشر للدوري الأسباني، يتقابل كل من فريق برشلونة صاحب المركز الثالث في الدوري، برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الوصيف، مع إيبار صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة، على أرضية الملعب البلدي أيوروا، أرضية إيبار.

ويسعى المدير الفني لبرشلونة بتقليل الفارق بين فريقه وفريقي الريال وإشبيلية وتحقيق الصدارة، كما أكد أنه راض عن أداء فريقه خلال الدوري الأسباني باستثناء أداؤه أمام أتلتيك بلباو وفياريال.

مؤكداً : “إيبار فريق متكامل، يلجأ للضغط عندما لا يكون مسيطرًا على الكرة، لذلك فهو في المكان الذي يوجد به الآن، والأمر لن يكون سهلاً”.

موعد مباراة برشلونة وإيبار الذهاب

وقد تحدد لعب مباراة برشلونة وإيبار في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي 10.45 مساءً بتوقيت السعودية، وقد كلف خوسي ماريا سانشيز بأن يكون حكم اللقاء.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تبث مباراة برشلونة وإيبار على شاشة قناة بي إن سبورت 3 ، والمكلفة ببث مباريات الدوري الأسباني، بتعليق من المعلق على محمد علي.

تشكيل البرسا في مباراة برشلونة وإيبار

أعلن المدير الفني لبرشلونة بأن فريقه يستعد لمواجهة إيبار، بغياب ثلاثة من ألمع نجومه وهم أنيستا لإصابته في العضلة النعلية برجله اليمنى، ورافينيا لإصابته بعضلة الفخذ الخلفية، وماسيكيرانو الموقوف بسبب كثرة البطاقات الصفراء.

واحتوت قائمة اللاعبين

  • سيلسين، بيكه، تشيجن
  • راكيتيتش، سواريز، بوسكيتس.
  • توران، ميسي، نيمار
  • الكاسير ، ألبا، لوكاس دين
  • روبيرتو ، جوميش، ماتيو، فيدال.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *