بيكيه ينتقد برشلونة عقب مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الاسبانى

كتب: آخر تحديث:

بيكيه ينتقد برشلونة عقب مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد ووجه وانتقد اللاعب الأسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة فريقه عقب مباراة برشلونة وريال سوسيداد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن مباريات الليجا الأسبانية امس الاحد .

ووجه مدافع فريق برشلونة انتقاداً قاسياً لفريقه وزملائه وذلك بسبب سوء الأداء في المباراة التي جمعت بين فريقه برشلونة أمام ريال سوسيداد امس ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الأسباني الممتاز .

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وسجل أهداف اللقاء كل من اللاعب ويليان خوسي دي سيلفا في الدقيقة 54 لاعب فريق ريال سوسيداد بينما سجل هدف التعادل اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 59 من عمر اللقاء .

وقال بيكيه أن فريقه كان محظوظ جداً بالخروج من هذه الملعب بنقطة وحيدة ، كما أوضح أن فريق برشلونة لو يفز علي هذه الملعب منذ عام 2007 خاصة مع فربق ريال سوسيداد ، كما قال جيرارد بيكيه ان فريق برشلونة اهدر نقطتين أيضاً في مباراة الاسبوع الماضي عندما تعادل مع فريق ملقة بدون أهداف ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر .

وأوضح مدافع فريق برشلونة بيكيه أن بهذه التعادل في مباراة امس اصبح فريقه متأخراً عن نظيره ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول في الليجا بفارق 6 نقاط قبل المواجهة المرتقبة بينهم علي ملعب كامب نو .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.