اسعار السيارات في السعودية مع عرض الكاش باك 5000 ريال وتقسيط بمبلغ 1000 ريال فقط

اسعار السيارات في السعودية مع عرض الكاش باك 5000 ريال وتقسيط بمبلغ 1000 ريال فقط

ارخص اسعار السيارات في السعودية نقدمها لكم مع عرض الكاش باك بمبلغ 5000 ريال سعودي، كما يشمل العرض الدفع على دفعات شهرية من خلال أنظمة تمويل تقسيط سيارات بقسط يبدأ من مبلغ 1000 ريال فقط، مع العلم أن كل السيارات جديدة موديل 2023.

وفي الفقرات التالية نعرض لكم كل مواصفات السيارات المتاحة الآن للشراء بالتقسيط، كما تجدون سعر كل سيارة واللون المتاح منها، ويشمل عرض الكاش باك استرداد مبلغ 5000 ريال سعودي بعد الشراء، وبهذا تجمعون بين الشراء بالتقسيط، وعرض الكاش باك، والسعر المناسب، والإصدار الحديث، كما أن كل السيارات المعروضة متاحة للمعاينة والفحص قبل الشراء.

اسعار السيارات في السعودية مع عرض الكاش باك 5000 ريال وتقسيط بمبلغ 1000 ريال فقط

نقدم لكم ارخص اسعار سيارات السعودية من طرازات تويوتا وشانجان وشيري، والتي يمكن شراؤها الآن والإستفادة بعرض الكاش باك المتاح لفترة محدودة على سيارات مختارة، وتضم الفقرات التالية سعر السيارة، ومواصفاتها، ونظام الدفع بالتقسيط المتاح لها.

حيث أنه تميل نسبة كبيرة من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية إلي شراء تلك الأنواع من السيارات، لكونها تتميز بمواصفات تناسب إستخداماتهم داخل المملكة، حيث أنها تتماشى مع طبيعة الطرق في السعودية، سواء الجبلية أو في المدن، حيث تتنوع الإصدارات منها لتغطي كل الاحتياجات من السيارات السيدان أو الرياضية.

تقسيط سيارات تويوتا

تضم شركة تويوتا العديد من الإصدارات التي وصل عددها الى 200 مليون سيارة، وهذا منذ تأسيس الشركة في اليابان في العام 1937 من الميلاد، حيث قام بتشييدها كيشيرو تويودا لتصبح أحد أفضل الشركات المصنعة للسيارات الحديثة في يومنا هذا، كما قامت الشركة بصناعة السيارات بمحرك هجين وأخرى كهربائية، وشجعت دائمًا على اقتنائها.

تعرض شركة تويوتا كل عام أفضل اصداراتها من السيارات ذات المحرك الهجين، والتي اتسمت به إصداراتها وتسعى الشركة إلى زيادة الإنتاج منه، كما تسعى تويوتا إلى زيادة معدل إنتاجها من السيارات في كل بلاد العالم، حيث وصل إنتاجها السنوى إلى 10 مليون سيارة تقريبًا، وبهذا أثبتت الشركة مكانتها في مجال صناعة السيارات.

نعرض لكم السيارة تويوتا انوفا toyota innova بأحدث إصدار لها في المملكة العربية السعودية لدى توكيل عبداللطيف جميل للسيارات، فالسيارة تعد من أحدث الطرازات المقدمة من شركة تويوتا في داخل المملكة العربية السعودية بمواصفات مثالية، فهي من السيارات القوية ذات المساحة الداخلية الواسعة، وتضم كل التقنيات الحديثة وفقًا للمعايير العالمية.

وقد كان الإصدار الأول المطروح من السيارة تويوتا انوفا في العام 2004 من الميلاد، حيث تم طرحها لأول مرة في داخل دولة إندونيسيا، وهي من السيارات الصغيرة التي تنتجها شركة تويوتا من النوع إم في، وهيك السيارة انوفا قد تم تصميمها على طراز السيارة تويوتا هايلوكس، ويطلق عليها الإسم “كيانغ إينوفا”.

  • متاح داخل جدة سيارات بالتقسيط جديدة من طراز تويوتا انوفا جي ال toyota innova GL 2023 بناقل حركة أوتوماتيك.
  • السيارة متوفرة باللون البني من الداخل ومن الخارج باللون الفضي.
  • تشمل على موتور قوي بسعة 2.70 لتر.
  • الموتور كذلك يسير بقوة 164 حصان وهو 4 سليندر.
  • تسير السيارة على إطارات بحجم 16 إنش.
  • معدل إستهلاك الوقود في السيارة 11.30 كم/لتر، وهي تسير بالبنزين.

السيارة متاحة للشراء بنظام الكاش بسعر 104,535 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، كما يمكن تمويلها وتسديد المبلغ على دفعات بقسط شهري 1,773 ريال سعودي.

تويوتا
تويوتا

اسعار السيارات شيري

تأسست شركة شيري في يوم الثامن عشر من سهر مارس في العام 1997 من الميلاد، ومنذ ان تم تاسيسهاةفي مدينة ووهو الصينية بمقاطعة انهوي ضمت عدد 16,721 موظف حتى الآن، فهي من الشركات الكبيرة في مجال صناعة السيارات داخل جمهورية الصين الشعبية، فهي مملوكة للحكومة، وقد اشتهرت الشركة بإصداراتها ذات السعر الإقتصادي.

تتضم شركة شيري chery سيارات بإصدارات متنوعة تناسب الإستخدام اليومي بسعر اقتصادي جدًا متاح لكل المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، فالشركة تقدم سيارات بإصدارات دفع رياضية تتسع لأكبر عدد ممكن من الأفراد، وكذلك نجد من بين إصدارت الشركة فئات عائلية مناسبة لكافة الإحتياجات المطلوبة في سوق السيارات السعودي.

وقد تم إصدار سيارات شيري تيجو لأول مرة في العام 2005، حيث تم الاعلان عنها وقتها من خلال معرض شنغهاي للسيارات، ويوجد منها إصدارات عديدة من أسهرها تيجو 3 وتيجو 5، ويتميز الإصدار الاخير بكونه مصمم بحجم أكبر قليلًا من الإصدارات السابقة، وفي التالي نعرض لكم تفاصيل السيارة شيري تيجو 2 برو لاكشري chery tiggo 2 pro luxury 2023 بأحدث إصدار لها.

  • متاح داخل جدة سيارة جديدة من طراز شيري تيجو 2 برو لاكشري chery tiggo 2 pro LUXERY 2023 بناقل حركة أوتوماتيك.
  • السيارة متوفرة باللون الأسود من الداخل ومن الخارج باللون الأبيض.
  • تشمل على موتور قوي بسعة 1.00 لتر.
  • الموتور كذلك يسير بقوة 107 حصان وهو 4 سليندر.
  • تسير السيارة على إطارات بحجم 17 إنش.
  • معدل إستهلاك الوقود في السيارة 11.30 كم/لتر، وهي تسير بالبنزين.

السيارة متاحة للشراء بنظام الكاش بسعر 64,285 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، كما يمكن تمويلها وتسديد المبلغ على دفعات بقسط شهري 1,090 ريال سعودي.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط

سيارات بالتقسيط شانجان

شركة شانجان هي أحد أفضل الشركات المملوكة للصين التي اشتهرت بإنتاجها للسيارات والميكروباصات، وهي تقع في مدينة تشونغتشينغ، والشركة تنتج بعض الإصدارات بالاشتراك مع شركات أخرى شهيرة مثل فورد، ومازدا، وسوزوكي، و PSA، وتقوم الشركة كل عام ببيع عدد كبير من السيارات، والتي وصل عددها طبقًا لإحصائيات عام 2016 إلى 3 مليون سيارة.

ومتاح في التالي مواصفات سيارة شانجان هنتر من طراز 2023 changan hunter الجديدة بسعر مناسب جدًا، وهي سيارة تضم مختلف المواصفات التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، فهي تحتوي على موتور قوي يصلح لنوعية السيارات تلك من فئة النصف نقل، وهذا مما جعل عليها إقبال كبير للشراء.

  • متاح داخل جدة سيارة جديدة من طراز شانجان هنتر اوميجا changan hunter omega 4×2 2023 بناقل حركة عادي.
  • السيارة متوفرة باللون الرمادي مع الأسود من الداخل ومن الخارج باللون الأبيض.
  • تشمل موتور ديزيل بسعة 1.90 لتر.
  • الموتور كذلك يسير بقوة 150 حصان وهو 4 سليندر.
  • تحتوي السيارة على إطارات بحجم 17 إنش.

السيارة متاحة للشراء بنظام الكاش بسعر 70,840 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة مع استرداد كاش باك بمبلغ 5000 ريال، كما يمكن تمويلها وتسديد المبلغ على دفعات بقسط شهري 1,105 ريال.

شانجان
شانجان

قدمنا لكم أنظمة تقسيط السيارات الجديدة في السعودية من موديلات حديثة موديل 2023، ولمتابعة أحدث الأخبار عن السيارات يمكنكم متابعتنا وسيصل لكم منا جديد الأسعار والإصدارت.

حيث يوجد على موقعنا مختلف الأخبار الخاصة بمجال الإقتصاد الخاص بأسعار السيارات الجديدة أو المستعملة وأنظمة الدفع والتقسيط للشراء، كما يقدم لكم موقعنا أحدث أسعار الأجهزة وأحدث العروض المقدمة من التوكيلات والمتاجر الكبرى، ولمتابعتنا يمكنكم الضغط على زر المتابعة ليصل لكم إشعارات كل يوم بجديد الأخبار في السعودية وكل بلاد الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *