بقسط 700 ريال فقط اشتري سيارتك بأرخص اسعار السيارات في السعودية

بقسط 700 ريال فقط اشتري سيارتك بأرخص اسعار السيارات في السعودية

بقسط 700 ريال سعودي فقط اشتري سيارتك الآن، مع أقوى عروض اسعار السيارات في السعودية بسعر يبدأ من مبلغ 27,000 ريال سعودي، ومتاح كذلك سيارات يمكن شرائها من خلال أنظمة تقسيط سيارات من موديلات حديثة، وهذا من خلال التواصل المباشر مع البائع.

فنحن نوفر لكم في الفقرات التالية أسعار السيارات المستعملة المعروضة للبيع بحالة ممتازة، وهي متاحة للتمليك المباشر بأسعار مناسبة جدًا، كما أن السيارات جميعها متاحة بالتقسيط من خلال تمويلها وتسديد السعر على دفعات شهرية، وبذلك أصبح من السهل إمتلاك سيارتك الآن في السعودية، دون ضرورة تسديد المبلغ كاش دفعة واحدة.

بقسط 700 ريال فقط اشتري سيارتك بأرخص اسعار السيارات في السعودية

تعد السيارات من اكثر الاحتياجات الضروية في حياة معظمنا، حيث أن جميعنا يسعنا إلى إمتلاك سيارته الخاصة، ونجد أن السيارة لم تصلح من الرفاهية في العصر الحالي، بل أنها أصبحت من الأساسيات لمواكبة سرعة هذا العصر، ولذا أصبح السؤال الأكبر الذي:يشغل إهتمامنا هو التعرف على أسعار السيارات ومواصفاتها والمقارنة للإختيار من بينها.

والآن اشتري سيارتك بأرخص اسعار السيارات في السعودية من إصدارات مازدا وشفروليه ورينو، كما نقدم لكم سيارات تجارية تصلح لنقل البضائع بسعر خاص جدًا لفترة محدودة، هذا مع توفير سيارات مستعملة موديل 2023 بحالة ممتازة، ونترككم مع التفاصيل.

حيث أن من أهم التفاصيل التي يهتم المستخدمين بالبحث عنها نجد مواصفات الموتور، والمسافة التي قطعتها السيارة، واللون المتوفرة به، كما أن معدل إستهلاك الوقود يعد من أكثر العوامل المهم معرفتها عند شراء سيارة، هذا بالإضافة إلى أهم معلومة يجب معرفتها عن السيارة ألا وهي السعر إذا ما كان مناسب أم لا، وهذا هو ما سنتناوله اليوم.

ونحيط بحضرتك علمًا بأن كافة السيارات المقدمة لكم متاحة لفترة محدودة فقط، كما أن الاسعار المطروحة بها في السوق من الوارد أن يطرأ عليها بعض التغيرات بالزيادة أو النقصان، حيث تتاثر اسعار السيارات في السعودية بالتغيرات التي تحدث في اسعار العملة، كما أن الأسعار تتاثر بتغير الظروف الإقتصادية في داخل المملكة.

اسعار السيارات مازدا

شركة مازدا للسيارات هي من الشركات اليابانية المنشأ التي تم تاسيسها في 30 يناير 1920 ميلاديًا، وقد أسسها جوجيرو ماتسودا في منطقة فوتشو الواقعة في مدينة هيروشيما، واحتلت الشركة المرتبة الخامسة عشر لأكثر الشركات إنتاجًا للسيارات والمركبات، ويزيد كل عام إنتاج الشركة من السيارات، وقد بلغ عدد إصداراتها في العام 2007 فقط 1.3 مليون سيارة تقريبًا.

ويرجع تسمية الشركة مازدا بهذا الإسم نسبةً إلى رمز الحكمة الزرادشتية “أهورا مازدا” وذلك بعد أن كان أسم الشركة في السابق “طويو كورك كويجو المحدودة”، ومن بعده الإسم في العام 1927 ميلاديًا تغير الإسم إلى”تويو كوجيو”، والشركة في بداياتها كانت تصنع المعدات الصناعية وبعض الأدوات الحربية لدولة اليابان أثناء الحرب العالمية الثانية.

وعرفت الشركة باسم مازدا بشمل رسمي بدايةً من العام 1984 من الميلاد،  ولكن لم يمنع هذا من إطلاق الإسم مازدا على السيارات التي تم تصنيها قبل هذا التاريخ، وقد قامت الشركة بتصنيع الجزء الأكبر من إنتاجها في داخل اليابان، وهي تحتل المرتبة الخامسة عشر على مستوى العالم من حيث أكثر الشركات تصنيعًا للسيارات.

وتعد سيارات مازدا mazda من أكثر السيارات شهرة في داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتسم بالفخامة والرقي والتصميم الجرئ، وبالرغم من أسعارها المرتفعة نسبيًا، إلا أنه يوجد إقبال كبير على شرائها لدى نسبة لا بأس بها من المستخدمين داخل المملكة، وهذا يعد أحد أسباب شهرتها في دول الخليج بشكل عام.

وقد كان أول إصدار تم طرحه من السيارة مازدا 6 في العام 2002 من الميلاد، حيث كانت بديل للسيارة كابيلا 626 التي كان لها عدة إصدارات في السابق، وهي إحدى السيارات متوسطة الحجم من فئة السيدان، وقد أطلق عليها كذلك إسم مازدا أتينزا في داخل اليابان والصين، وهو إسم مشتق من اللغة الإيطالية.

وقد صدر الموديل الأول من السيارة مازدا 6 بهيكل يضم أربعة أبواب يتبع فئة السبارات السيدان، كذلك صدرت السيارة بموديل يتبع فئة الهاتشباك، كما كان مطروح منها إصدارات رياضية عائلية ذات خمسة أبواب، وقد تم التسويق للسيارة مازدا 6 في داخل دول قارة أمريكا الشمالية ككونها سيارة سيدان من الفئة الرياضية الكبيرة.

  • متاح سيارات بالتقسيط من موديل مازدا 6 اس 2023 mazda 6 S 2023 مستعملة.
  • السيارة قطعت مسافة 100 كيلو متر.
  • أقل من 50,000 كم في السنة.
  • متاحة باللون الأبيض وارد السعودية.
  • بالسيارة محرك سعته 2.5 لتر 4 سيلندر، وهي من السيارات الأوتوماتيك التي تسير بنظام الدفع الأمامي.
  • تحتوي على مثبت سرعة، ومعدل إستهلاك الوقود 15.9.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام.
  • تشمل ضمان لمدة عام أو مسافة 20 ألف كم أيهما أقرب.
  • سعر الكاش 100,000 ريال سعودي شامل الضريبة.

كما أن موتور السيارة بقوة 188 حصان، وهي


تتضمن جنوط بمقاس 17 انش، وبها عدد 6 سرعات للتنقل بينهم، كما تشمل السيارة زجاج ومرايات كهربائية مع لمبات ضبابية خلفية، أما الفرامل فهي مانعة للإنزلاق تتضمن تقنية توزيع قوة الكبح، أيضا بالسيارة نظام صوتي يضم 4 سماعات وسي دي، مع منفذ يو اس بي وتقنية البلوتوث.

مازدا
مازدا

تقسيط سيارات شيفروليه

شركة شيفروليه chevrolet قد تم تأسيسها في الولايات المتحدة في العام 1911 ميلاديًا، فهي أمريكية المنشأ تقع في ولاية ميتشيغان، ومؤسسينها هما لويس شيفروليه وويليام ديورانت، وقد تم ضمها فيما بعد إلى شركة جنرال موتورز الأمريكية لتصبح بهذا الشركة الرئيسية لها التي تنتج من خلالها سيارات متوسطة السعر تصدرها لكل البلاد.

ومنذ انضمام شركة شيفروليه للسيارات لشركة جنرال موتورز أصبحت الماركة شيفروليه هي الماركة الشعبية الرئيسية للشركة، والتي تصدرها بسعر مناسب في منطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث زادت مبيعات الشركة من كل فئاتها لينتج عنها وصول عدد الطرازات لديها إلى 18 طراز متنوع، وهذا العدد خاص بإصداراتها في داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أنه تقوم شركة شيفروليه بطرح إصدارات لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية من خلال مصانع شركة دايو الكورية تحت شعار شيفروليه، والأمر ذاته تقوم به الشركة من خلال مصانع هولدن الأسترالية، وبهذا انتشرت إصدارات الشركة في السوق الخارجي عالميًا، فنجد منها السيارات السيدان، والعائلية، وسيارات النقل، وكذلك سيارات النقل الرباعي.

ونعرض في التالي كل تفاصيل السيارة شيفروليه موديل عام 2017، والتي تضم مواصفات قوية جعلها لا زال يوجد إقبال عليها بالرغم من قدمها، فتشمل السيارة موتور قوي وتصميم مفعم بالفخامة، وهذا ما  تتميز به إصدارات شركة شيفروليه الشهيرة، من حيث القوة والصلابة والرقي، وهذا جعلها من السيارات المطلوبة بكثرة داخل المملكة العربية السعودية.

ويعد الإصدار شيفروليه افيو 2002 هو الإصدار الأول من السيارة، وهو من إنتاج شركة جنرال موتورز المالكة لشركة شيفروليه الأمريكية، ويطلق على السيارة افيو أيضًا إسم “دايو” في داخل كوريا الجنوبية، وكذلك إسم “هولدن بارينا” في داخل أستراليا، وقد كسبت السيارة ثقة المستخدمين في داخل قارة أوروبا بسبب مواصفاتها العالية وسعرها المناسب.

وقد تم تسويق السيارة شيفروليه افيو في العام 2002 حول العالم في 120 دولة تقريبًا، وهي واحدة من أكثر السيارات المطلوبة في أوروبا، فبجانب كونها تتميز بحجم مناسب، تتسم كذلك بسعرها الإقتصادي الذي يساعد في خل أزمة ارتفاع اسعار الوقود في تلك الدول، كما أن شركة شيفروليه ساهمت كثيرًا في هذا من خلال كسب ثقة المستخدمين الأوربيين.

  • متاح سيارات بالتقسيط من موديل شفروليه افيو أساسي 2017 chevrolet aveo مستعملة.
  • السيارة قطعت مسافة 90,630 كيلو متر.
  • متاحة باللون الأسود وارد السعودية.
  • بالسيارة محرك سعته 1.6 لتر 4 سيلندر.
  • من السيارات الأوتوماتيك التي تسير بنظام الدفع الأمامي.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام.
  • تشمل ضمان لمدة عام أو مسافة 20 الف كم أيهما أقرب.
  • سعر الكاش 31,000 ريال سعودي شامل الضريبة.

تضم السيارة شيفروليه افيو موديل 2017 محرك يسير بقوة 115 حصان ديناميكي بسرعة أقصاها  186 كم / ساعة، ومعدل التسارع لها 11.7، وهي بها خزان للوقود سعته 46 لتر، وهي يسير بمعدل إستهلاك للوقود قدره 7.2 لتر/ 100 كم، أما الوقود التي تستخدمه السيارة فهو من نوع البنزين، وعزم الدوران بها 155 نيوتن متر، وهي من السيارات السيدان التي تضم 5 مقاعد.

شيفروليه
شيفروليه

رينو سيارات بالتقسيط

شركة رينو الفرنسية rino تنتج كل عام العديد من السيارات المطورة، وقد كسبت شهرة كبيرة على مستوى العالم، وقد تأسست في يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من العام 1899 ميلاديًا في منطقة غرب باريس داخل ضاحية بولون بيانكور، وقد تم التحالف بين شركة رينو ونيسان في العام 1999، والشركة يعمل بها 170,158 موظف تقريبًا.

وقد حصلت الشركة على جائزة الميدالية الذهبية لبلد الوليد في العام 2019 من الميلاد، وجاء هذا بعد مشوار طويل للشركة في مجال صناعة السيارات، وهذا من وقت أن  أسسها السيد لويس رينو، والذي قام بتدشين أول خط للصناعة في العام 1913 من الميلاد، وهذا بعد أن زاد الطلب على إمتلاك السيارات عالميًا.

ثم بعدها دخلت شركة رينو للسيارات إلى مرحلة أخرى جدبدة قامت فيها بتصنيع المعدات الحربية، كما قامت بإنتاج عدد من الدبابات فئة FT17 الشهيرة، بالإضافة إلى عربات الإسعاف والشاحنات، والمقطورات كبير الحجم، وقد ساهم هذا في تحقيق إنتصارات عسكرية، وبخلول عام 1919 صار لويس رينو مؤشس الشركة صانع المركبات الأول بداخل فرنسا.

والسيارة رينو دوكر فان هي من السيارات التي يتم إستخدامها لنقل البضاعة، وتلك الفئة يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في التجارة، أو الأعمال المعتمدة على النقل، ولذا اهتمت شركة رينو بانتاجها بإصدارات مختلفة تناسب كل الإستخدامات، كما أنه عليها طلب كبير بسبب سعرها الإقتصادي، وهي من أكثر السيارات العملية في مجال الصناعة.

وتحتوي النقاط التالية على مواصفات السيارة رينو دوكر التي تصلح لكل أغراض النقل التجارية، فهي تتسم بمساحتها الكبيرة التي صممتها شركة رينو بتتسع مختلف الأغراض، حيث تهتم رينو بطرح مواصفات تناسب مختلف إستخدامات المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، كما أن السيارة تناسب كل أنواع طرق السفر الجبلية أو الممهدة.

  • متاح سيارات بالتقسيط من موديل رينو دوكر فان بضاعة reno dokker van موديل 2018 مستعملة.
  • السيارة قطعت مسافة 157,827 كيلو متر.
  • متاحة باللون الأبيض وارد السعودية.
  • بالسيارة محرك سعته 1.6 لتر 4 سيلندر، وهي من السيارات التي تسير بنظام الدفع الأمامي.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام.
  • تشمل ضمان لمدة عام أو مسافة 20 الف كم أيهما أقرب.
  • سعر الكاش 27,900 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • ومتاح التقسيط على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى بمبلغ 794 ريال سعودي، مع دفعة أخيرة بمبلغ 6,205 ريال سعودي.

تسير السيارة رينو دوكر فانreno dokker van  2018 بوقود من نوع البنزين، وهي سيارة من فئة السيارات تجارية مناسبة لنقل البضاعة، وتعمل السبارة بناقل حركة من النوع العادي الذي يتم التحكم به يدويًا، والسيارة متاحة مستعملة بحالة ممتازة كالجديدة، وقد خضعت للفحص الشامل، وهي متاحة لفترة محدودة فقط حتى نفاذ الكمية.

رينو
رينو

قدمنا لكم أحدث عروض تقسيط السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية بقسط يبدأ من 700 ريال، كما عرضنا أحدث السيارات المستعملة المتاحة بسعر يبدأ من 27,000 ريال سعودي، وللمزيد من أسعار السيارات برجاء متابعتنا كل يوم ليصل لكم كل جديد.

حيث تجدون من خلال موقعنا الرسمي ثقفني كل ما يخص مجال السيارات من أسعار وإصدارات حديثة، كما تجدون لدينا مختلف الأخبار الخاصة بمجال الإقتصاد والصناعة، وأسعار العملات، والذهب والفضة كذلك، وكل هذا يمكنكم الوصول إليه بكل سهولة من خلال النقر على زر المتابعة، والإشتراك في نظام الإشعارات اليومي، ليصلكم من خلاله كل ما نقدمه من أخبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *