ارخص اسعار السيارات في السعودية تقسيط وكاش تبدأ من 9000 ريال فقط

ارخص اسعار السيارات في السعودية متاحة للشراء كاش بسعر يبدأ من 9000 ريال فقط، كما يمكن الإستفادة من أنظمة تقسيط سيارات حديثة موديل 2022، حيث يمكن الآن إمتلاك سيارتك جديدة أو مستعملة بالسعر الذي يناسبك من خلال تمويل يبدأ من 200 ريال شهريًا.

حيث زاد توجه المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية مؤخرًا في الأعوام السابقة إلى الشراء بأنظمة التقسيط، فهذا يساهم في تخفيف العبء عن المواطن السعودي في المملكة بشكل عام، فأشكال التمويل المختلفة تساعد الفرد منا على شراء سيارته دون الحاجة لدفع كامل المبلغ من خلال تسديده على دفعات شهرية متفرقة.

ارخص اسعار السيارات في السعودية تقسيط وكاش تبدأ من 9000 ريال فقط

نعرض لكم اليوم سيارات بالتقسيط من شركات تويوتا، وجيلي، وفورد بأقل سعر متاح في المملكة، فتجدون في الفقرات التالية كل التفاصيل عن السعر، ومكان المعاينة، والمواصفات، مع العلم أن المعروضات متاحة حتى النفاذ.

وقد خصصنا مقال اليوم لتلك الإصدارات من السيارات بشكل خاص لكونهم من أكثر السيارات شهرة في داخل المملكة العربية السعودية، كذلك تعد تلك السيارات من بين الطرازات الأقل سعرًا في المملكة، ولذا نعرض لكم اسعارها كاش وبأنظمة التقسيط المتاحة للشراء، وتجدون منها طرازات موديل 2022، و 2013، و 2009، فتابعونا للإطلاع على التفاصيل.

اسعار السيارات جيلي بنراي 2022

شركة جيلي الصينية للسيارات يقع مقرها الرئيسي في هانغتشو، وقد أسسها الملياردير ورجل الأعمال الصيني لي شوفو في اليوم السادس من شهر نوفمبر  في العام 1986 ميلاديًا، وتضم مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة عدد كبير من الموظفين بلغ 120,000 موظف، وقد دخلت الشركة في مجال تكنولوجيا صناعة السيارات في العام 1997 ميلاديًا، لتقدم بهذا سياراتها الإقتصادية.

والإسم الأصلي للشركة هو “مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة”، لكنها معروفة باسم جيلي، وقد كانت في البداية شركة محدودة تتبع مجموعة الشركات القابضة، وهي تعد أول شركة خاصة لإنتاج السيارات والدراجات النارية تم إنشائها في داخل جمهورية الصين الشعبية، وقد وصلت مبيعات الشركة في العام 2018 إلى ما يزيد عن 1.5 مليون سيارة.

وتحتل إصدارات شركة جيلي الصينية نسبة كبيرة من مبيعات السيارات في داخل المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العالم ككل، حيث تتسم سيارات جيلي بمواصفات مناسبة تتماشى مع سعرها المثالي لفئة كبيرة من المقيمين في المملكة، ونعرض لكم فيما يلي مواصفات وسعر السيارة جيلي بنراي 2022 مستعملة بحالة جيدة بعد خضوعها للفحص الشامل.

ونخص بالذكر سيارة جيلي بنراي التي كان أول إصدار لها من شركة جيلي لتصنيع السيارات في داخل جمهورية الصين الشعبية في اليوم الثلاثين من شهر أغسطس من العام 2018 من الميلاد، وهي من السيارات المدمجة من فئة السيدات ذات الأربع أبواب، وقد أثبتت السيارة كفائتها مما كان سبب في صنع إصدارات جديدة  منها حتى يومنا هذا.

  • متاح لكم أحدث إصدارات السيارات من جيلي بنراي 2022 jelly binray المتاحة للمعاينة في مدينة الخفجي داخل حي النزهة.
  • السيارة تشمل ناقل حركة أوتوماتيك، وهي تسير بوقود البنزين.
  • حالة السيارة مستعملة لمدة 6 أشهر فقط، وقطعت مسافة ما بين 9,999-1,000 كيلو متر، وهي متوفرة باللون الرمادي.
  • السيارة متاحة للشراء كاش بمبلغ 65,000 ريال سعودي.
  • سعر السيارة المتوقع بالتقسيط على 48 شهر هو 1,527 ريال سعودي، بزيادة 6% وبدون دفعة أولى.

والسيارة من النوع السيدان ذات ناقل حركة أوتوماتيك، وهي تحتوي على نظام جر من فئة الدفع الأمامي، ومعدل إستهلاك الوقود الذي:يسير به المحرك هو 20.9 كم/لتر، كما أنها تسير بوقود البنزين، أما الموتور فهو بسعة 1 لتر 3 سيليندر بقوة 163 حصان، والسيارة أيضًا تشمل 2 وسادة هوائية لركاب المقاعد الأمامية، كذلك بها حساسات خلفية.

تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

تقسيط سيارات فورد

شركة فورد موتور كومباني هي شركة فورد هي شركة متعددة الجنسيات تقع في منطقة ديربورن في داخل ولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي أحد أشهر شركات تصنيع السيارات بل أنها من بين أكبر 10 شركات للسيارات على مستوى العالم،  وقد تم تأسيسها على يد هنري فورد في 16 يونيو من العام 1903 من الميلاد.

تحتل سيارات شركة فورد نسبة لا بأس لها من مبيعات السيارات في داخل المملكة العربية السعودية، فهي تناسب مختلف المتطلبات التي يرغب في توافرها المستخدمين، ولذا نجدها متاحة بالتقسيط أو كاش بسعر مناسب، ونتناول في التالي مواصفات سيارة فورد تورس ford taurus المتاحة للمعاينة والشراء بالتقسيط داخل المملكة العربية السعودية.

حيث أن السيارة فورد تورس ford taurus كان أول إصدار لها في العام 1985 في داخل ولاية شيكاغو الأمريكية، وكانت تلك السيارة فورد تورس 1986، وقد تم إنتاج ست أجيال منها ما بين العام 1986 إلى 2019، وهي سيارة تنفيذية سيدان متوسطة الحجم، وكانت أحد أوائل السيارات التي تسير بنظام جر دفع أمامي.

  • متوفر سيارة فورد تورس 2013 فل كامل ليميتيد ford taurus full limited بمواصفات أمريكية، وهي المتاحة للمعاينة في مدينة الرياض داخل حي الدار البيضاء.
  • السيارة تشمل ناقل حركة أوتوماتيك، وهي تسير بوقود البنزين.
  • حالة السيارة مستعملة لمدة 6 أشهر فقط، وقطعت مسافة 200,000+ كيلو متر، وهي متوفرة باللون الرمادي.
  • السيارة متاحة للشراء كاش بمبلغ 43,000 ريال سعودي.
  • السعر المتوقع بالتقسيط على 48 شهر هو 1,010 ريال سعودي، بزيادة 6% وبدون دفعة أولى.

تسير السيارة فورد تورس 2013 فل كامل ليميتيد ford taurus full limited بوقود من فئة البنزين، وهي سيارة سيدان تتضمن عدد 4 أبواب، والسيارة قد خضعت للفحض الكامل والصيانة الشاملة، ومتاحة مستعملة بحالة ممتازة ويمكن معاينتها قبل الشراء، متوفرة باللون الرمادي وهي متاحة بهذا ابسعر حتى فترة محدودة فقط أو حتى بيعها.

فورد
فورد

سيارات بالتقسيط تويوتا كورولا

تصدر شركة تويوتا اليابانية إصدارات مختلفة يتوفر بها كل المتطلبات التي يحتاجها المستخدم في المملكة العربية السعودية، حيث تهتم تويوتا بتطوير سياراتها وتحديث إصداراتها بإستمرار، وهذا ما عهدنا عليه الشركة منذ نشأتها في عام 1937 ميلاديًا على يد كيشيرو تويودا، كما أنها من أوائل الشركات التي أصدرت سيارات تضم محرك هجين.

تجدون في التالي مواصفات السيارة تويوتا كورولا toyota corolla التي هي واحدة من أفضل إصدارات شركة تويوتا، والتي تقدم لكم منها كل عام إصدارات متعددة لمواصفات تتماشى مع متطلبات السوق في داخل المملكة العربية السعودية، والسيارة كورولا تضم مواصفات عالمية مكنتها من السيطرة على نسب المبيعات لمدة طويلة من الزمن.

وقد كان أول إصدار لها في العام 1966 ميلاديًا، حيث طرحت منها تويوتا 10 أجيال حتى الآن، وهي من السيارات الصغيرة التي طورت منها بعد ذلك الشركة وأنتجت منها سيارات عائلية أيضًا، وهي من السيارات الشهيرة على مستوى العالم، ولذا وصل عدد الإصدارات المباعة منها 40 مليون سيارة، وهذا وفقًا لإحصائيات عام 2007 ميلاديًا.

  • معروض سيارة تويوتا كورولا 2009 toyota corolla بمواصفات خليجية، المتاحة للمعاينة في مدينة جدة داخل حي ابرق الرغامة.
  • السيارة تشمل ناقل حركة أوتوماتيك، وهي تسير بوقود البنزين.
  • السيارة مستعملة بحالة ممتازة بدون حوادث، وهي متوفرة باللون الأبيض.
  • السيارة متاحة للشراء كاش بمبلغ 9,000 ريال سعودي.
  • السعر المتوقع بالتقسيط على 48 شهر هو 211 ريال سعودي، بزيادة 6% وبدون دفعة أولى.

السيارة تويوتا كورولا 2009 تضم بها موتور 4 سيليندر، وهي من السيارات التي تنتمي إلى فئة السيدان، والسيارة تحتوي على عدد 4 أبواب، وهي تضم زجاج للنوافذ يتم التحكم به كهربائية، مع كشافات ضبابية، وتحتوي السيارة كذلك على مرايات جانبية، والسيارة يمكن التحكم بها عن بعد بغلقها أو فتحها من خلال مفتاح الريموت كونترول.

تويوتا كورولا
تويوتا كورولا

عرضنا لكم اليوم أرخص السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية بأنظمة الدفع كاش، كما قدمنا لكم السعر المتوقع في حالة تمويلها بالتقسيط، وللمزيد من أخبار السيارات يمكنكم الضغط على زر المتابعة للاشتراك في نشرة إشعاراتنا اليومية.

حيث يضم موقعنا كافة الأخبار التي تخص المملكة العربية السعودية وأسعار السيارات بها، سواء السيارات الجديدة أو المستعملة المطروحة للشراء كاش أو بتمويل أنظمة التقسيط، هذا بالإضافة إلى ما تقدمه من  الأخبار الإقتصادية الخاصة بأسعار الذهب والفضة والعملات لكل ما يطرأ عليها من تغيرات يومية، كل هذا من خلال موقعنا الرسمي ومتابعتنا يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *