اسعار السيارات في السعودية بأقل من 30000 ريال ومتاح سيارات بالتقسيط بمبلغ 800 ريال

سيارات بالتقسيط في السعودية موديل 2020 و 2019 بأقل من مبلغ 30000 ريال، ومتاح سيارات بالتقسيط بمبلغ 800 ريال كقسط شهري بمواصفات تناسب كل الإستخدامات اليومية، فنقدم لكم سيارات تناسب الشباب والبالغين لكل الأغراض التجارية أو الشخصية.

حيث أن إمتلاك سيارة أصبح حلم كل الشباب في وقتنا الخالي، فقد أصبحت من الأساسيات التي من الصعب الإستغناء عنها، ولذا تقدم شركات السيارات العالمية الرائدة في المجال مختلف أنواع السيارات لتلبية كل الإحتياجات، واليوم نتناول معكم مواصفات وأسعار سيارات رينو، وفيات، وشانجان، فتجدون في هذا المقال كل ما يخصهم من تفاصيل.

اسعار السيارات في السعودية بأقل من 30000 ريال ومتاح سيارات بالتقسيط بمبلغ 800 ريال

نقدم لكم في الفقرات التالية اسعار السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية بسعر كاش يبدأ من 28 ألف ريال سعودي، كما نعرض عليكم سيارات بالتقسيط بحالة جيدة تقارب من الجديدة لموديل عام 2019 بأقل قسط معروض في المملكة، مع العلم أن السيارات المتاحة محدودة حتى النفاذ.

وتشمل السيارات المعروضة للبيع أشهر الإصدارات من الشركات المعروفة عالميًا بسعرها المناسب مثل سيارات فيات، ورينو، وشانجان، والتي يوجد منها إصدارات لا زالت حديثة نسبيًا، والتي يوجد على شرائها إقبال كبير من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، حيث توضح الفقرات التالية مواصفات السيارات التي جعلت العديد يرغب في شرائها جديدة أو مستعملة.

سيارات بالتقسيط من شانجان

شركة شانجان للسيارات changan هي شركة صينية المنشأ تم تأسيسها منذ ما يقرب من 160 عام في العام 1862 من الميلاد، وهي شركة مملوكة لدولة الصين وتتبع الشركة الأم مجموعة الصناعات الجنوبية الصينية، وتقع في مدينة تشونغتشينغ، ونشاط الشركة لا يقتصر فقط على صناعة السيارات، بل أنها تنتج أيضًا الشاحنات التجارية والميكروباص.

وتضم سيارات شانجان changan مواصفات قياسية للاستخدام اليومي، كما أنها من السيارات الإقتصادية التي توجد بسعر مناسب، كما أن شركة شانجان هي من الشركات التي تهتم بقوة الموتور في السيارات بنظام الدفع الأمامي، وبهذا أصبحت من السيارات التي يقبل على شراؤها عدد كبير من السعوديين ومعظم المقيمين في داخل المملكة.

متاح واحدة من افضل السيارات في السعودية التي يكثر الطلب عليها، وهي السيارة شانجان السفن بيسيك 2020 changan alsvin basic 2020 بالمواصفات التالية:

  • تسير بناقل حركة أوتوماتيك.
  • تضم موتور 4 سليندر 1.5 لتر.
  • السيارة من فئة الدفع الأمامي.
  • المسافة المقطوعة 64,624 كم
  • السيارة وارد الخليج ومتاحة باللون الفضي من الخارج وباللون البيج من الداخل.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام مع حق الإسترجاع.
  • السعر يشمل ضمان لمدة عام أو 20,000 كم.
  • سعر السيارة كاش 29,000 ريال سعودي.

كما تضم السيارة شانجان السفن بيسيك 2020 مواصفات الأمان والسلامة التي تتوافق مع المعايير الدولية، حيث يمكنها إجراء التوزيع الإلكتروني للمكابح، كما أنه السيارة بها مكابح حديثة ABS مانعة للإنزلاق، أيضًا تحتوي السيارة في داخلها على وسائد هوائية وأحذمة أمان لسلامة السائق والركاب، وفي بالسيارة كذلك تقنية ESP الخاصة  بالثبات الإلكتروني.

كما تشمل السيارة كماليات متعددة تتمثل في تقنية التحكم في زجاج النوافذ كهربائيًا، مع إمكانية فتح الأبواب بالريموت كونترول، هذا بالإضافة إلى مكيف الهواء اليدوي، مع إمكانية التحكم اليدوي في وضعية المقاعد، والمقاعد ذاتها مكسوية بالقماش، بالطبع بجانب كونها مقاعد مريحة أثناء القيادة، مع نظام صوتي حديث مدمج به سماعات نقية.

شانجان
شانجان

اسعار السيارت لدى رينو

شركة ريو هي من الشركات العريقة في فرنسا التي تنتج السيارات والعربات، وقد تم تأسيسها في يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير من العام 1899 ميلاديًا، والشركة تقع في الأساس بداخل العاصمة باريس في ضاحية بولون بيانكور، والشركة مؤخرا قامت بالتحالف مع شركة نيسان موزتوز  وقد أصبحت شركة رينو من أضخم شركات السيارات مبيعًا في المملكة.

وتمتلك شركة رينو rino سيارات بمواصفات عالمية تلبي كل احتياجات المستخدمين على مستوى العالم، حيث تتميز الشركة العالمية بإصداراتها من السيارات ذات الطراز المتطور على المستوى التقني أو الهيكلي، كما أنها تضم تكنولوجيا حديثة من حيث الكماليات الداخلية أو الخارجية، وفي التالي نقدم لكم مواصفات سيارة رينو المتاحة للبيع المباشر.

متوفر سيارة رينو سيمبول بي اي 2019 rino symbol pe 2019 بالمواصفات التالية:

  • تسير بناقل حركة أوتوماتيك.
  • تضم موتور 4 سليندر 1.6 لتر.
  • السيارة من فئة الدفع الأمامي.
  • المسافة المقطوعة 186,000 كم.
  • السيارة وارد الخليج ومتاحة باللون الأبيض.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام مع حق الإسترجاع.
  • السعر يشمل ضمان لمدة عام أو 20,000 كم.
  • سعر السيارة كاش 29,000 ريال سعودي.

تسير السيارة رينو سيبول موديل 2019 بسرعة قصوى قدرها 180 كم / ساعة، أما معدل التسارع بها فهو 11.0، وهي تضم بداخلها عدد 5 مقاعد مريحة، والسيارة تم تصميمها بأبعاد 4.354 متر للطول، و 1.994 متر للعرض، و 1.529 متر للإرتفاع، أما قاعدة العجلات بها فهي بمقاس 2.635 متر، وتحتوي السيارة على صندوق خلفي لتخزين الأمتعة والبضاعة بحجم 510 لتر.

أما من حيث مزايا السيارة رينو سيمبول reno الخارجية فهي تضم صدام في الأمام والخلف بنفس لون السيارة، كما تحتوي على مصابيح ليد ذات أضواء نهارية ومصابيح ضبابية أمامية يدوية هالوجين، مع مرايا جانبية يدوية بلون السيارة وإشارة إلتفاف، ونجد بالسيارة كذلك إمكانية مزيل الضباب للنظافة الخلفية، كما يمكن التحكم في النوافذ الأمامية كهربائيًا.

رينو
رينو

تقسيط سيارات فيات

شركة فيات fiat معروفة بسعرها المناسب لمعظم إصداراتها التي تطرحها في داخل المملكة العربية السعودية، وهي شركة إيطالية المنشأ أسسها جيوفاني أنييلييا في يوم الحادي عشر من شهر يوليو في عام 1899 من الميلاد، وتقع الشركة من في منطقة تورينو، والشركة فيات تمتلك أسهم في مختلف الشركات الرائدة في نكنواوجيا السيارات.

وتعد السيارات فيات من السيارات الإقتصادية في داخل المملكة العربية السعودية وكل بلاد الوطن العربي بشكل عام، حيث أنه في الغالب ما يتم إصدارها بسعر مناسب لمحدودي الدخل، وهذا هو من أكثر الأسباب التي أدت إلى شهرتها، فمع سعرها الاقتصادي هذا نجد مواصفات تناسب الإستخدام اليومي في السعودية بصفة عامة.

ومتوفر في التالي مواصفات السيارة فيات فيورينو 2019 fiat fiorino 2019 التجارية، والمتاحة للشراء بالتقسيط:

  • تضم ناقل حركة عادي.
  • تسير بموتور 4 سليندر 1.4 لتر.
  • السيارة من فئة الدفع الأمامي.
  • المسافة المقطوعة 62,726 كم
  • السيارة متوفرة باللون الأبيض.
  • متاح التجربة لمدة 10 أيام مع حق الإسترجاع.
  • السعر يشمل ضمان لمدة عام أو 20,000 كم.
  • سعر السيارة كاش 29,000 ريال سعودي.
  • متاح الشراء بالتقسيط بمبلغ شهري 824 ريال لمدة 60شهر بدون دفعة أولى، مع دفعة أخيرة 6,435 ريال.

تحتوي السيارة على وسائد هوائية حساسة تنفتح عند الاصطدام، كما أن بها نظام فرامل مانع للإنزلاق مع إمكانية توزيع الفرامل إلكترونيًا، وابعاد السيارة هي 3.864 متر طول، و 1.716 متر عرض، و 1.721 متر ارتفاع، كما أن السيارة تم تصميمها بقاعدة عجلات مقاسها 2.513 متر، وبهذا تكون السيارة فيات فورينو مصممة بابعاد مثالية للسير في الطرق.

كما ان السيارة بها العديد من الكماليات الداخلية التي تقدم لمالك السيارة العديد من المميزات من حيث مكيف الهواء، والنظام الصوتي، ونظام تحكم في النوافز والأبواب، فالسيارة مناسبة لكافة الأغراض والاستخدامات في داخل المملكة العربية السعودية، فهي تعد احد السيارات المثالية لنقل البضائع والاغراض المنزلية، كما يمكن استعمالها في الأغراض التجارية.

فيات
فيات

قدمنا لكم اليوم سعر سيارات السعودية المستعملة من فيات ورينو وشنجان، والتي منها متاح للشراء كاش والآخر متاح بالتقسيط، وللمزيد من التفاصيل عن اسعار السيارات يمكنكم متابعة موقعنا يوميًا

حيث أنكم من خلال متابعتنا سوف يصل لكم كل جديد منا عن كل ما يتعلق بالأسعار داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي أجمع، والتي تصلون لها من خلال الضغط على زر المتابعة والإشتراك في نظام الإشعارات اليومية بالمقالات الجديدة لتصلكم أول بأول من أسعار السيارات والذهب والفضة والوقود ومشتقاته.

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *