اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط احصل على سيارتك بمبلغ 500 ريال فقط

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط احصل على سيارتك بمبلغ 500 ريال فقط

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط يمكنك الآن شراء سيارتك بمبلغ 500 ريال فقط، وهذا من خلال أنظمة تمويل تقسيط سيارات بأقل سعر متاح في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تساعد أنظمة التمويل على شراء سيارة الأحلام والتسديد على دفعات شهرية، وللتعرف على السيارات المتاحة ومواصفاتها تابعونا في الفقرات التالية.

حيث يضم هذا المقال كل المعلومات المتاحة من البائع عن السيارات في المملكة سواء الجديد منها أو المستعمل، وتشمل المعلومات مواصفات السيارة بالكامل من حيث اللون، أو المسافة المقطوعة، او الموتور وقوته وسعته، ومكان المعاينة، وسعر السيارة عند الدفع كاش أو بنظام التقسيط والتمويل، كل هذا تجدوه معنا بكل التفاصيل المتاحة.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط احصل على سيارتك بمبلغ 500 ريال فقط

تجدون معنا عروض على اسعار السيارات المستعملة  المتاحة بالتقسيط من تويوتا، وكيا، وهيونداي بحالات جيدة خضعت للفحص الشامل، وهم من السيارات الشهيرة والأكثر طلبًا داخل المملكة العربية السعودية، والآن يمكنك شراء سيارتك بقسط شهري يبدأ من مبلغ 500 ريال فقط.

حيث أن أنظمة التقسيط متاحة من مختلف مؤسسات التمويل المعترف بها في داخل المملكة العربية السعودية، كما أن بعض البنوك داخل المملكة تقدم تمويل فوري لشراء السبارة الجديدة أو المستعملة، وهءا وفقًا للشروط والأحكام المتعارف عليها في السعودية، وبهذا أصبح من السهل امتلاك سياراتك بقسط بسيط يسدد على دفعات شهرية.

اسعار سيارات كيا سبورتاج

تضم شركة كيا مجموعة مميزة من السيارات التي أصدرتها في كل بلاد العالم منذ أن قام  كيم تشول هو بتأسيسها في يوم الواحد والعشرين من شهر ديسمبر في العام 1944 ميلاديًا، وهي تتبع للشركة الأم مجموعة هيونداي كيا للمركبات، وشركة كيا تعتبر ثاني أكثر المصانع إنتاجًا للسيارات في داخل كوريا الجنوبية.

ونجد الرئيس التنفيذي لشركة كيا في الوقت الحالي هو تشونغ ايوي سون، وقدحققت الشركة نجاحات كبيرة على المستوى العالمي، فكانت في العام 2006 ميلاديًا المستضيف الرسمى لحفل بداية تأسيس أول مصنع لتجميع السيارات في جورجيا داخل الولايات المتحدة الأمريكية بتكلفة ضخمة، وفي الوقت ذاته بدأت شركة كيا في صب إهتمامها على السوق الأوروبية.

وتعتبر سيارات شركة كيا kia المتاحة في داخل المملكة العربية السعودية للمستخدم من أفضل السيارات المتاحة كإختيار مناسب من حيث السعر والإمكانيات، كما يمكن تقسيط السيارة من خلال تمويلها وتسديد السعر على دفعات كل شهر على التوالي، وتجدون في التالي مواصفات سيارة كيا سبورتاج 2020 المستعملة بحالة ممتازة، حيث خضعت السيارة إلى الفحص.

  • متاح سيارات بالتقسيط من طراز كيا سبورتاج 2020 kia sportage 2020 مستعملة باللون الأحمر.
  • السيارة من الطراز الذي يسير بناقل حركة من فئة الأوتوماتيك من النوع MPI LX FWD.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة قدرها 44,000 كيلو متر، وفقًا لعداد المسافات.
  • متاح معاينة السيارة والتأكد من حالتها من داخل مدينة القريات.
  • متاح شراء السيارة بسعر الكاش بمبلغ 60,000 ريال سعودي.
  • سعر شراء السيارة بنظام التقسيط متاح بمبلغ 1,000 ريال سعودي
  • في حالة شراء السبارة بنظام التقسيط يتم تسديد مبلغ 5,000 ريال سعودي مقدم الشراء.

ومواصفات السيارة الأساسية تضم موتور سعته 2.4 لتر بقوة 184 حصان بعدد 4 اسطوانات، وهي من فئة السيارات العائلية التي تسير بنظام جر دفع أمامي، ومعدل إستهلاك السيار للوقود بمقدار 13.9 كم/لتر، وتسير السيارة كيا سبورتاج بوقود بنزين، كما أن بها عدد 6 وسائد هوائية لسلامة الركاب والسائق، وهي تسير بناقل حركة أوتوماتيكي للتبديل بين السرعات.

كيا سبورتاج
كيا سبورتاج

تقسيط سيارات هيونداي ازيرا

تتبع شركة هيونداي الكورية المنشأ في الأصل مجموعة هيونداي كيا للمركبات، وهي من شركات السيارات الشهيرة على مستوى قارة آسيا، بل أنها تحتل المركز الثاني بعد سامسونج من حيث الحجم، وتعتبر من بين الشركات الأكثر مبيعًا للسيارات على مستوى العالم، فهي تحتل المركز الرابع من حيث عدد الإصدارات المباعة سنويًا.

وقد قام بتأسيس الشركة هيونداي ووضع حجر الأساس لها المؤسس شنج جو ينج كشركة للهندسة والإنشاء في بداية الأمر، وكان هذا في العام 1947 من الميلاد، ثم بعد ذلك تم تأسيس شركة هيونداي موتورز في العام 1967 من الميلاد، لتصبح من وقتها شركة لإصدار السيارات يقع مقرها الرئيسي في سول بدولة كوريا الجنوبية.

وتجدون حاليًا السيارة هيونداي ازيرا hyundai الإصدار الخاص بالعام 2014 بسعر مناسب مطروح لفترة محدودة، وهي من السيارات التي أحدثت طفرة في سنة إصدارها، فهي من شركة هيونداي العالمية التي تحرص على تقديم إصداراتها بأفضل التقنيات الداخلية والتصاميم الخارجية، ونظرًا لتلك المميزات يتجه نسبه كبيرة من المستخدمين إلي شراء السيارة هيونداي.

  • متوفر سيارة طراز هيونداي ازيرا 2014 hyundai azera 2014  مستعملة باللون الفضي.
  • السيارة من الطراز الذي يسير بناقل حركة من فئة الأوتوماتيك.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة قدرها 120,000 كيلو متر، وفقًا لعداد المسافات.
  • متاح معاينة السيارة والتأكد من حالتها من داخل مدينة القريات.
  • متاح شراء السيارة بسعر الكاش بمبلغ 30,000 ريال سعودي.
  • سعر شراء السيارة بنظام التقسيط متاح بمبلغ 1,000 ريال سعودي
  • في حالة شراء السيارة بنظام التقسيط يتم تسديد مبلغ 5,000 ريال سعودي مقدم الشراء.
هيونداي
هيونداي

وجاءت السيارة هيونداي ازيرا 2014 بموتور 6 سليندر بسعة 3.0 لتر، يسير بقوة 247 حصان، مع عزم دوران بمقدار 282 نيوتن.متر، وبمعدل إستهلاك للوقود 9.5 لتر/100 كم، والسيارة من النوع الأوتوماتيك الذي يسير بوقود البنزين، وهي من فئة السيارات ذات نظام الدفع بالعجلات الأمامية، والسرعة القصوى بالسيارة هي 223 كم/الساعة، وتضم السيارة قاعدة عجلات بقياس 2.845 متر، وتحتوي بداخلها على 5 مقاعد.

سيارات بالتقسيط تويوتا كامري

تم تأسيس شركة تويوتا في العام 1937 من الميلاد على يد مؤسسها الأصلي كيشيرو تويودا، والذي أنشأها في البداية كفرع لشركة والده، ومن بعدها أصبحت متخصصة في صناعة السيارات، وهي تنتج كل عام ما يقارب 10 مليون سيارة تطرحهم في كل أنحاء العالم، كما أنها تميزت بسياراتها الهجينة والسيارات الكهربائية بإصدارات متنوعة منها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة تويوتا toyota من الشركات العريقة الرائدة في مجال السيارات، لتصنع الشركة منذ نشأتها ما يقارب عدد 200 مليون سيارة، ما بين السيدان، والسيارات الرياضية العائلية، والسيارات التجارية الكبيرة، فقد سعت تويوتا على تغطية كل احتياجات المستخدمين حول العالم.

وتحتوي البيانات في التالي على مواصفات السيارة الشهيرة تويوتا كامري toyota camry المستعملة، والتي برعت الشركة تويوتا اليابانية في كل إصداراتها من هذا الطراز، فهو يتسم بشهرته الواسعة المنتشرة في داخل المملكة العربية السعودية، ولذا نأتي لكم بمواصفاتها وكل البيانات المتاحة للسيارة موديل عام 2005، حيث أن السيارة تجدوها بحالة ممتازة.

  • بوجد سيارة تويوتا كامري 2005 toyota camry مستعملة مستعملة باللون الفضي.
  • السيارة من الطراز الذي يسير بناقل حركة من فئة الأوتوماتيك.
  • المسافة المقطوعة بالسيارة قدرها 196,000 كيلو متر، وفقًا لعداد المسافات.
  • متاح معاينة السيارة والتأكد من حالتها من داخل مدينة الرياض.
  • متاح شراء السيارة بسعر الكاش بمبلغ 6,000 ريال سعودي.
  • سعر شراء السيارة بنظام التقسيط متاح بمبلغ 500 ريال سعودي
  • في حالة شراء السبارة بنظام التقسيط يتم تسديد
  • مبلغ 1,000 ريال سعودي مقدم الشراء.

والسيارة تويوتا كامري 2005 تتبع فئة السيدان بعدد 4 ابواب، وهي تسير بمحرك سعته 2.4 لتر، وهو بقوة 154 حصان دينامبكي، وموتور السيارة يتكون من عدد 4 سليندر، كما ان السبارة تسير من خلال ناقل الحركة من فئة الأوتوماتيك،  ومجد عزم الدوران بتلك السيارة قدره 217 نيوتن.متر، بينما تسير بسرعة قصوى قدرها 210 كيلو متر في الساعة.

تويوتا
تويوتا

قدمنا لكم تقسيط السيارات المستعملة في السعودية من تويوتا وكيا وهيونداي بقسط يبدأ من 500 ريال، وللمزيد من أخبار السعودية نرجو منكم الضغط على زر المتابعة ليصلكم جديد الأخبار منا كل يوم.

فموقعنا يقدم لكم كل ما يتعلق بالمركبات من أخبار عن الأسعار والمواصفات للإصدارات الجديدة والمستعملة كذلك، كما يوجد لدينا أحدث الأخبار الخاصة بمجال الإقتصاد في السعودية ودول الخليج، والتي تشمل اسعار الذهب، والفضة، والعملات في البورصة المحلبة والدولية، فقط قوموا بمتابعتنا يوميًا ليصل لكم جديد أخبار السعودية والوطن العربي أجمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *