أجدد عروض العثيم ابتداءً من اليوم 17 مارس في المملكة العربية السعودية 2021

أجدد عروض العثيم ابتداءً من اليوم 17 مارس في المملكة العربية السعودية 2021

تشتهر المملكة العربية السعودية بوجود العديد من الأسواق المشهورة بها ومن هذه الأسواق أسواق العثيم، التي تعد واحدة من الأسواق الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وتقدم هذه الأسواق العديد من المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين مثل المنتجات الغذائية وكافة المنتجات الاستهلاكية التي يحتاج إليها المواطنين، وتقوم بتقديم العروض لهم على هذه السلع.

عروض أسواق العثيم

تقوم أسواق العثيم دائما بتقديم العديد من العروض المختلفة للمواطنين على كافة المنتجات الموجودة بالأسواق وتتفاوت هذه الخصومات والتي قد يصل بعضها إلى نسبة 70% ، وقد حصلت أسواق العثيم على المرتبة الثانية من أكثر المبيعات بعد مجموعة صوفيا الحاصلة على المرتبة الأولى، واحتلت أيضا المرتبة الخمسين من 100 شركة قوية بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك أسواق العثيم العديد من الفروع في المملكة وفي مصر.

مجلة عروض العثيم الأسبوعية بتاريخ يوم 17 مارس

 نبذة عن أسواق العثيم

تعمل شركة العثيم في مجال بيع التجزئة، ودائما ما تسعي على إرضاء عملائها لهذا فهي دائما ما تقدم عروض على أكثر المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين، بالإضافة إلى أن المواطنين دائما ما ينتظرون التخفيضات والعروض التي تقدمها الشركات للحصول على المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها بأسعار منخفضة.

عروض أسواق العثيم

أعلنت أسواق العثيم عن وجود عروض وتخفيضات في شهر مارس 2021 على الكثير من المنتجات سواء كانت الغذائية أو المنزلية والكهربائية .

تخفيضات وعروض على المنتجات الغذائية

  • دجاج التنمية مجمد في التخفيض بسعر 12.50 ريال سعودي بدلا من 12.95 ريال سعودي.
  • قشطة بوك ، بسعر 31.95 في العرض بدلا من 48.25 ريال سعودي.
  • زيت نور 3 لتر بسعر 27.95 بدلا من 33.95.
  • تونة كاليفورنيا حجم 170 جم بسعر 10.95ريال سعودي، بدلا من سعر 20.25 ريال سعودي .
  • كورن فليكس نسكويك 625 جم بسعر 22.95 ريال سعودي، بدلا من سعر 31.25.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *