مكتبة جرير تقدم عرض تقسيط بسعر الكاش بالتعاون مع بنك الأول تعرف على الشروط

مكتبة جرير تقدم عرض تقسيط بسعر الكاش بالتعاون مع بنك الأول تعرف على الشروط

مكتبة جرير من أكبر مكتبات القرطاسية والكتب في الوطن العربي حيث تقوم ببيع الكتب والقرطاسية منذ عام 1974، وقد توسعت وانتشرت فروعها في الوطن العربي، كما أن المكتبة وسعت منتجاتها بشكل كبير وقد أصبحت اليوم من أهم موزعي أجهزة  الكمبيوتر واللابتوب والهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية وملحقاتها أيضًا، أيضًا فإن مكتبة جرير بالتعاون مع مجموعة من مؤسسات التمويل السعودية تقوم بتقديم عروض مميزة للتسهيل على المستهلكين عملية الشراء.

عرض مكتبة جرير على التقسيط

تقدم مكتبة جرير لعملائها وهو تعاون مع بنك الأول sab حيث يمكن الحصول على مشتريات من مكتبة جرير بالتقسيط سواء هواتف أو غيرها، بدون فائدة بنسبة فائدة 0%، وذلك العرض ساري من يوم 30 أكتوبر 2023 وحتى 30 أكتوبر 2024، ويمكنك التقسيط إما على 6 أشهر أو على 12 شهر.

ويمكنك من خلال عروض التقسيط من مكتبة جرير شراء مجموعة متنوعة من المنتجات المتنوعة منها الهواتف وأجهزة اللابتوب، وتقدم مكتبة جرير حاليًا مجموعة من أحدث الهواتف منها هاتف أوبو رينو 11 الجديد، والذي يبلغ سعره 1699 ريال سعودي، أيضًا فإن هاتف أيفون 15 الجديد بموديلاته المختلفة متاح الآن في مكتبة جرير، كما توفر أحدث أجهزة هواوي من الهواتف واللابتوب.

شروط الحصول على تقسيط بدون فائدة من مكتبة جرير

للحصول على تقسيط بسعر الكاش من مكتبة جرير وبنك الأول sab يجب أن تنطبق عليك الشروط التالية:

  • أن تقوم بشراء منتجات بقيمة 1000 ريال سعودي في مرة واحدة بنفس الفاتورة.
  • أن يملك العميل بطاقة ائتمانية من بنك ساب، ويقوم بالدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك.
  • يمكن أن يحصل العميل على تقسيط مكتبة جرير بنسبة فائدة 0% من خلال تطبيق الجوال الخاص ببنك ساب وخدمة الإنترنت البنكي.
  • عملية التقسيط هي عملية تقديرية للبنك بشكل كامل، وفي حالة الرغبة في مزيد من الاستفسار عن العرض يتم التواصل مع خدمة عملاء بنك ساب، وقد يقوم البنك بتطبيق شروط أخرى وفقًا لتقديره.
  • العرض ساري فقط على المشتريات من داخل المملكة العربية السعودية سواء عند الشراء المباشر من أحد الفروع أو من خلال المتجر الإلكتروني.
  • العرض لا يشمل العرض بطاقات الخصم الفوري أو المدفوعة مسبقًا (Debit – Prepaid).

إذا لم يكن العرض يناسبك أو لم تكن عميل في بنك ساب فإن مكتبة جرير تقدم عروض تقسيط أخرى بالتعاون مع مؤسسات تمويلية سعودية مثل كوارا وإمكان والوطنية للتمويل، حيث يمكنك التقسيط المباشر من تلك الشركات بدون دفعة أولى وعلى دفعات تتراوح من 3 وحتى 36 دفعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *