الوصفة لتطويل الشعر طبعية 100% بدون اضرار جانبية

الوصفة لتطويل الشعر طبعية 100% بدون اضرار جانبية
تطويل الشعر سر تطويل الشعر وصفات لتطويل الشعر

الوصفة لتطويل الشعر، بالطبع هل تريدين معرفة ما الذي تستخدمه المرأة السعودية في جعل شعرها دائمًا يبدو جذابًا للغاية دون أي مشاكل قد يتعرض لها الشعر؟ يكمن السر وراء ذلك في الخلطة الطبيعية التي تستخدمها النساء السعوديات في كثير من الأحيان على شعرهن، وخاصة بالنسبة للعروس التي ترغب في الحصول على شعر صحي ومثالي قبل الزفاف، فعليها استخدام الوصفة التالية بانتظام.

الوصفة الهندية لتطويل الشعر مضمونة 100% وسريعة

الوصفة لتطويل الشعر

  • خلطة السدر وخل التفاح، في وعاء عميق اخلطي ملعقتين كبيرتين من نباتات السدر المطحونة مقدار كوب قهوة من الملح وملعقة كبيرة من خل التفاح، عندما تمتزج المكونات جيدًا ضعيها على الشعر وفروة الرأس وقومي بالتدليك بأطراف الأصابع، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.
  • خلطة الحناء واللبن الزبادي، اخلطي أربع ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء المبشور مع كوب من الزبادي وعصير الليمون، قبل الذهاب إلى الفراش ضعي المزيج على شعرك وفروة رأسك أثناء لف شعرك في كيس بلاستيكي خاص، اتركي شعرك حتى صباح اليوم التالي، ثم اغسليه بالشامبو واشطفيه بالماء الدافئ.

مكونات وصفة سعودية أخرى لتطويل الشعر

  • مكونات: تتكون هذة الوصفة من مجموعة من المكونات الطبيعية حيث وبما انها مواد طبيعية فليس لها اى اثار ضارة على الشعر او البشرة الترمس، ماء ساخن، زيت نخشبينا الأصلي.
  • طريقة تحضير الوصفة: أولاً نقع الترمس بالماء الساخن من الصباح الى المساء ثم صفيه (3 ملاعق، اضيفي 2 كوب ماء)، ثم اضيفي زيت النخشبينة الاصلي، إذا كنت لا تعرفين النخشبينة يمكنك الاستفسار عن العطار، من الأفضل وضعها قبل النوم، وغسلها بالبلسم في الصباح، ثم كررها حتى تصلي للطول الذي ترغبين به.
تطويل الشعر
تطويل الشعر
سر تطويل الشعر
وصفات لتطويل الشعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *