طريقة فرد الشعر المجعد بسرعة رهيبة ووصفات طبيعية وأمنة دون أي تكلفة

 طريقة فرد الشعر المجعد بسرعة رهيبة ووصفات طبيعية وأمنة دون أي تكلفة

طريقة فرد الشعر تستعمل معظم النساء عدة طرق متنوعة لفرد شعرهن المجعد، والتي قد تضرهم وتسبب إتلاف الشعر وضعفه وتساقطه مع مرور الوقت، من الأفضل تجربة وصفات طبيعية لفرد الشعر، والتي تتكون على مكونات موجودة داخل المنزل، مثل زيت الزيتون والبيض وغيرها والتي يمكن تجهيزها في دقائق معدودة.

طرقية فرد الشعر بوصفات طبيعية

  1. جوز الهند والليمون قومي بتجهيز ربع كوب من حليب جوز الهند أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم اخلطي المكونات مع بعضها وضعيها في الثلاجة طوال المساء، ثم ضعيها على الشعر في الصباح، وانتظري لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو الخالي من الكبريتات ويمكن عمل هذا الماسك للشعر مرة واحدة في الأسبوع.
  2. زيت الخروع وجوز الهند ننصحك بإحضار ملعقة كبيرة واحدة من زيت الخروع وواحدة من زيت جوز الهند، ثم امزجي الزيوت وسخنيها لبضع ثوان، حتى يكون الخليط دافئ، ثم ضعي الخليط على فروة الرأس والشعر، مع تدليك لمدة 15 دقيقة حتى يتشرب الشعر بالزيت، ثم انتظري لمدة 30 دقيقة واغسلي الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريتات، ويمكن تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

طرقية فرد الشعر بسرعة هائلة

  1. رشاش الحليب لتنعيم الشعر يجب تجهيز ربع كوب من الحليب وسكبه في زجاجة رشاش، ثم نبدأ برش الشعر بالحليب، على الجذور والأطراف، ثم انتظري لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي الشعر بالماء البارد بعدها.
  2. البيض وزيت الزيتون للشعر، نجهز 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون وعدد 2 من البيض، ثم تخفق المكونات معًا، ثم يوضع الخليط على شعرك والانتظار لمدة ساعة، ثم غسل الشعر بماء فاتر وشامبو خالي من الكبريتات، وننصحك بتطبيق الوصفة مرة واحدة في أسبوعيا، لكي تحصلي على نتيجة جيدة وهي فرد شعرك بدون الحاجة لاستخدام أدوات كيميائية أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *