وصفات تكثيف الحواجب والرموش ضعيها ربع ساعة على الشعر والنتيجة سحرية

وصفات تكثيف الحواجب والرموش ضعيها ربع ساعة على الشعر والنتيجة سحرية

تكثيف الحواجب، يعاني بعض السيدات من وجود فراغات في الحاجب وكذلك يبحثون عن علاجات تعالج الحاجب الخفيف وتساعد في تكثيف الحواجب، لهذا سنعرض بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على زيادة كثافة الحاجب الذي يضيف لمسة جمالية للعين .

تكثيف الحواجب

  1. القرنفل: من الوصفات الرائعة التكثيف حيث أن القرنفل معروف بفوائده العديدة يعمل أيضًا على تكثيف الحواجب بشكل رائع، تطبق الوصفة من خلال إحضار مسمار القرنفل وحرقه من الرأس لإخراج الزيوت العطرية المفيدة واطفائه، وتركه يبرد قليلاً، ومن ثمّ رسم الحاجب به فهو بعد الحرق يعطي لون أسود يشبه قلم الكحل أو عن طريق استخدام زيت القرنفل مباشرةً باستخدام قطعة مبللة بالزيت ومسح الحواجب بها.
  2. بياض البيض مع زيت الزيتون: هي وصفة غير شائعة لتكثيف الحواجب ولكنها شهيرة للاستخدام للشعر الخفيف في الرأس ،فالبيض معروف بِأنه ملئ بالمواد الغذائية، وكذلك زيت الزيتون مفيد جداً لصحة الشعر، والتطبيق هذه الوصفة يخلط ملعقة من زيت الزيتون مع بياض البيضة جيداً، ثم يوضع على الحواجب باستخدام قطعة قطن تغطس في الخليط وتمسح بها الحواجب، للحصول على أفضل النتائج تطبق هذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة أسبوعين كاملين وستلاحظين نتائج مبهرة.

طرق تكثيف الحواجب

  1. وصفة عصير البصل لتكثيف الحواجب: باستخدام نصف بصلة تبشر وتعصر للحصول على عصير البصل، ويوضع عليه ملعقة من زيت جوز الهند النقي مع بضع قطرات من ماء الورد، ويخلط المكونات جيداً وتمسك الحواجب بواسطة قطنة مبللة بالخليط ، تكرر الوصفة يومياً حتى تحصلي على نتيجة جيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *