تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم مجانا.. Mksaby TV

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم مجانا.. Mksaby TV

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا نايل سات ، هو ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال حيث يتساءل جميع محبي وعشاق الفارس الأبيض عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2021 ويُقام اللقاء على ملعب رادس في تونس لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا فقد رحلت بعثة الزمالك منذ أيام قليلة متوجهة إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي في واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة لتكون مواجهة ثقيلة على الفريقين والتي سيكون الزمالك مُطالب خلالها بتحقيق الفوز بأي شكل من الأشكال لتعويض ما فاته من المباريات الماضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم مجانا ، هل تنقل قناة مكسبي ماتش الزمالك اليوم على نايل سات.؟ هو الؤال المتداول بين الكثير من محبي وعشاق كرة القدم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة القنوات المشغرة التي تنقل مباراة الزمالك والترجي اليوم بشكل حصري في مصر والوطن العربي والشرق الأوسط.

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم السبت 6-3-2021 لحساب مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والمغرب، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

تردد قناة مكسبي التي تذيع مباراة الزمالك والترجي اليوم نايل سات

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك والترجي التونسي التي ستقام على ملعب رادس معقل الأخير سيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورتس HD4 المشفرة beIN Sports HD 4، ويعلق على عليها حفيظ دراجي، وستكون القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي مجانا على نايل سات هي على مكسبي سبورت على تردد: 11411 بمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح 4/3، كما سيتم إذاعة المباراة على محطة ON SPORT FM على تردد 93.7 وإذاعة الشباب والرياضة 108.00.

هذا وقد أعلنت إدارة قناة مكسبي الرياضية أنها قد أجرت تحديث على التردد الخاص بالقناة ليكون كالتالي: تردد قناة مكسبي سبورت 1 الجديد على القمر الصناعي نايل سات- بتردد: 11095- والاستقطاب: أفقي، تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديد على القمر الصناعي نايل سات- والتردد: 11595- أما الاستقطاب فهو رأسي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من رصد وتقديم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الزمالك والترجي اليوم مجانا على نايل سات، وسوف نتابع معكم أول بأول عن ما سيتم الكشف عنه بخصوص القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، كما سنوفر لكم عبر قسم أخبار الرياضة ملخص نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا وذلك من خلال تقارير متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *