خدمة منصة مدرستي التعليمية 1442 backtoschool.sa لمساعدة جميع الطلاب على التعليم من المنزل

خدمة منصة مدرستي التعليمية 1442 backtoschool.sa لمساعدة جميع الطلاب على التعليم من المنزل

خدمات منصة مدرستي التي قامت المملكة العربية السعودية بمنحها للطلاب والطالبات من أجل استكمال المناهج التعليمية إلكترونياً بظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد للحد من انتشار فيرس كوفيد 19 الجديد، كما أن المنصة توفر الكثير من الخدمات التعليمية بشكل إلكتروني لجميع الطلاب والطالبات وهيئة التدريس كاملة، وعند القيام بالتسجيل بها سوف تتمتع بالحصول على الحصص والدروس اليومية ومراجعات اختبارات العام، والكثير من الخدمات التعليمية المتنوعة التي توصل للطالب المعلومات الخاصة بمرحلة الدراسية وأيضاً الأنشطة التي تنمي مهاراته كل هذا وأكثر في المنصة، لذلك حرصنا أن نوفر لكم كل ما يتعلق بخطوات التسجيل في منصة مدرستي التعليمية.

خدمات منصة مدرستي

تهتم منصة مدرستي للتعليم عن بعد أن توفر العديد من الخدمات للطلاب وكذلك أولياء لاستكمال المناهج التعليمية ومن أهم خدماتها:

    1. يستطيع الطالب من خلال المنصة الإطلاع على كافة المناهج والمواد الدراسية المقررة على المراحلة التعليمية منذ الابتدائي وحتى المتوسط الثانوي.
    2. يستطيع الطالب إثبات حضوره للحصص الدراسية عن طريق الضغط على خانة تسجيل الحضور بشكل يومي ووقتها تتمكن من ـم تستمتع لكافة الدروس.
    3. تمنحك المنصة التواصل بشكل مستمر بين المعلمين والطلاب، وعلى أن تحاورهم بالدروس الخاصة بهم، والرد على استفسارات للطلاب من خلال المنصة.
    4. يستطيع الطلاب القيام بإجتياز الاختبارات عبر مدرستي دون أن يحتاج للذهاب للمدرسة.
    5. توفر أن تكون المنصة همزة الوصل بين أولياء الأمور والمعلمين من أجل التعرف على مستوى الطلاب وتقيميهم من المنزل.

خطوات التسجيل في المنصة

  • يتم الدخول لمنصة مدرستي من هنا.
  • من ثم يتم النقر على تسجيل الدخول.
  • يتم القيام بإضافة اسم المستخدم.
  • من ثم يطلب منك الموقع كلمة المرور.
  • بعد ذلك عليك بالنقر على تسجيل الدخول.

سوف تنتقل لصفحة يوجد بها كافة الخدمات المتاحة بالمنصة عن طريق الدخول بشكل مباشر عليها.

تستمر تغطيتنا المباشرة حول التسجيل على موقع مدرستي التعليمي الذي مازال من ضمن اكثر المواقع التي تحتل المراتب الاولي بالبحث من بين جميع المواقع السعودية، حيث مازال طلبة المملكة العربية السعودية يباشرون بحثهم حول استغلال هذا الموقع على التعليم عن بعُد فى ظل الظروف الظروف الراهنة وتعطيل المدارس داخل المملكة العربية السعودية.

علماً على ان منصة مدرستي التعليمية بامكانكم استغلالها فى رفع الواجب الذي يتم الاعلان عنه من قبل معلمين المملكة العربية السعودية على راس الساعة والمطبقة على الطلاب يومياً فى ظل تدعيم تدريب الطلاب على حل الاسئلة والاختبارات من داخل منازلهم فى ظل الازمة الراهنة من انتشار عدوي كوفيد 19، الامر الذي ساهم بشكل كبير على نجاح المنصة.

بجانب منصة مدرستي تجدون كذلك العديد من القنوات التعليمية كقناة العين التعليمية التي تعمل كذلك بالدوام المدرسي على راس الساعة فى بث مباشر يقدم لشرح الدروس الخاصة بالطلاب فى شكل خاص ومقدم من قبل وزارة التعليم السعودية فى ظل التزام الطلاب منازلهم فى ازمة تفشي فيروس كوفيد 19، عليه سنتابع ونستعرض على راس الساعة كافة المستجدات المطروحة حيال بدائل التعليم فى السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *