أقوى عروض جرير الأسبوعية على الهواتف المحمولة في السعودية تصل ل70%

أقوى عروض جرير الأسبوعية على الهواتف المحمولة في السعودية تصل ل70%

عروض جرير الأسبوعية  تعتبر شركة جرير من أقدم وأشهر الشركات المختصة في بيع الأدوات المكتبية والمدرسية، حيث مضى على تأسيس أول فرع لجرير عشرات السنوات استطاعت الشركة في تلك الفترة تحقيق أهدافها، هذه الأهداف تتمثل في التوسع وكسب المزيد من العملاء وأيضاً توسيع مجال البيع ليشمل الأجهزة الإلكترونية أيضاً، وتقوم جرير بتقديم مجموعة من العروض الأسبوعية لعملائها الكرام، سنعرض في هذا المقال مجموعة من هذه العروض.

عروض جرير الأسبوعية على الجوال والشاشات تصل ل 60% ولفترة محدودة أو نفاذ الكمية

عروض جرير الأسبوعية

عروض جرير الأسبوعية:

  • خصومات جرير بلغ سعر هاتف ريلمي برو ٧ مساحة ١٢٨ جيجا بايت ميرور سيلفر الجيل الرابع ١١٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١٢٩٩ ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير بلغ سعر ريلمي 7! مساحة ١٢٨ جيجا بايت لون أزرق قطبي من الجيل الرابع ٨٤٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٩٤٩ ريال سعودي.
  • بلغ سعر هاتف ريلمي ٧ مساحة ١٢٨ جيجا بايت لون أزرق ماست بلو من الجيل الرابع ٨٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٩٩٩ ريال سعودي.
عروض جرير
عروض جرير
تخفيضات جرير الأسبوعية
تنزيلات جرير

تخفيضات جرير

عروض جرير على الهواتف :

  • عروض جرير الأسبوعية  بلغ سعر هاتف ريلمي 6! مساحة ١٢٨ جيجابايت لون أبيض من الجيل الرابع ٦٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٩٩٩ ريال سعودي.
  • خصومات جرير بلغ سعر هاتف ريلمي برو ٦ مساحة ١٢٨ جيجا بايت لون أزرق لايتينج من الجيل الرابع ١١٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١٤٩٩ ريال سعودي.
  • عروض جرير على الهواتف المحمولة بلغ سعر جهاز شاومي ريلمي نوت ٩ برو مساحة ١٢٨ جيجا بايت تروبيكال جرين من الجيل الرابع ٩٨٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١٠٩٩ ريال سعودي.
  • بلغ سعر شاومي نوفو اكس ٣ مساحة ١٢٨ جيجا بايت كوبالت أزرق ٩٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١١٩٩ ريال سعودي.
عروض جرير
عروض جرير
تخفيضات جرير
تنزيلات جرير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *