اعرف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ تردد قناة بين سبورت bein sport المفتوحة

اعرف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ تردد قناة بين سبورت bein sport المفتوحة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021 ، يبحث عنها الكثير من متابعي الساحرة المستديرة في الوطن العربي وخاصة الجماهير المصرية فبعد أن تأهل المارد الأحمر لمباراة نصف النهائي ليُقابل بايرن ميونخ بطل أوروبا النسخة الماضية يود الجميع معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ مجانا على النايل سات عرب سات والأقمار الصناعية الأخرى، لذلك نختص عبر هذا المقال جلب القائمة الكاملة لتردد القنوات المفتوحة الناقلة ماتش الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كاس العالم للأندية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كاس العالم للأندية 2021 ، تأهل المارد الأحمر للمشاركة في بطولة مونديال العالم للأندية بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 2020 في المباراة التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف ضد الزمالك المصري، وتُعد هذه المرة السادسة في تاريخ الأهلي التي يُشارك خلالها في بطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 يوم الإثنين الموافق 8-2-2021 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، بينما تنطلق مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ مجانا

ستكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 هي قناة bein sport المفتوحة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات وعربسات وسهيل سات، بينما يُعلق على المباراة علي محمد علي وسوف نرصد لكم تردد قناة بين سبورت bein sport المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية 2021، فيما سنُطالعكم على تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لماتش الأهلي وبايرن ميونخ مجانا والتي يتم التعليق خلالها باللغة الأجنبية.

تردد قناة بين سبورت bein sport المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

التردد 11054
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات
معدل تصحيح الخطأ 4/3

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2021

وتلك هي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كاس العالم للأندية 2021 والتي يتم التعليق خلالها باللغة الأجنبية.

  • تردد قناة تي في سبورت البولندي هوت بيرد: تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500
  • تردد قناة ميديا يست الإيطالية هوت بيرد: تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500
  • تردد قناة بي إن تي البلغارية هيلاس سات: تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا التقرير، وسوف نتابع معكم المزيد فيما يخص مباراة الأهلي وبايرن ميونخ القادمة في نصف نهائي كاس العالم للأندية 2021، حيث سنتابع ملخص ونتيجة المباراة وأهم الأخبار عن التشكيلة المتوقعة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *