التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة الهلال والشباب اليوم ، لقاء الهلال والشباب 20/4/2017 في دوري جميل السعودي ، حيث يحتضن ملعب الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الهلال والشباب في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي 2017 وستكون الجماهير في ترقب شديد وموعد مباراة الهلال والشباب اليوم في لقاء الحسم وتحقيق الفوز المتواصل ، لذلك سنضع لكم عبر المقال تقرير موعد مباراة الهلال والشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي ، يدخل الزعيم فريق الهلال المباراة بمعنويات عالية جدا بعدما استطاع ان يحقق الفوز في المباراة السابقة في دوري جميل عندما سجل نتيجة إيجابية بخماسية في شباك الخليج ، ويرفع شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار المتتالي في لقاء الاثنين فى دور نصف النهائي لكاس ولى العهد السعودي.

ويدخل فريق الشباب المباراة بمعنويات مرفوعة عاليا الى السماء أيضا ، فاستطاع الشباب ان يقصى فريق الاهلى السعودي في المباراة الماضية بدوري جميل عندما سجل هدف الفوز الوحيد فى شباك الاهلى السعودى ، بينما الانتصارات المتتالية ترفع من الروح المعنوية لدى اللاعبين في أرضية الملعب.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم

توقيت مباراة الهلال والشباب سيكون مساء الخميس الموافق 20  أبريل 2017 على ملعب الملك فهد الدولي تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة وفى تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين، وتنقل المباراة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية السعودية.

وسوف نقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الخميس في الدوري السعودي للمحترفين وقت انطلاقها مباشرة ، فالكثير من الجماهير ستتابع مجريات المباراة الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.