وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية تجعله مثل الهنود

وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية تجعله مثل الهنود

وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة خيالية وبمكونات طبيعية تجعله مثل الهنود، ترغب كل امرأة في الحصول علي شعر كثيف وطويل وذلك لأن الشعر هو تاج المرأة ويعكس مدي جمالها، كما أن التغذية السليمة والجيدة لها دور كبير في الحفاظ علي صحة وقوة الشعر، ولكن يتأثر الشعر بالعديد من العوامل مثل كثرة استخدام منتجات الشعر الكيميائية وأشعة الشمس وتلوث الطقس، وكل هذه العوامل تتسبب في تساقط الشعر وضعف نموه ولهذا تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن كل الطرق والوسائل للحصول علي شعر طويل وكثيف.

أقوي وصفة طبيعية لتطويل وتكثيف الشعر في أسرع وقت

تطويل وتكثيف الشعر هو حلم تريد الوصول إليه كل النساء وذلك حتي تتمتع بوجه جميل وأنوثة كاملة، ولهذا يجب العناية والاهتمام بالشعر وعدم تعرضه للتلف والتقصف من خلال استخدام أدوات تصفيف الشعر مثل المكواة أو الاستشوار، وذلك للمحافظة علي صحته وقوته، ولهذا سوف أقدم لكي وصفة سحرية تعمل علي تطويل وتكثيف الشعر بسرعة رهيبة وتمنحك شعر مثل الهنود.

وصفة زيت الزيتون وزيت جوز الهند الساخن لتطويل وتكثيف الشعر

تعد وصفة الزيت الساخن من أقوي وأفضل وصفات العناية بالشعر التي تمنحك شعر طويل وكثيف في أسرع وقت، حيث يقوم تدليك الشعر بتنشيط وتحفيز بصيلات الشعر علي النمو كما يعد علاج قوي وفعال في زيادة كثافة الشعر والتخلص من كل مشاكله.

زيت جوز الهند يعمل علي تغذية الشعر وذلك لاحتوائه علي نسبة عالية من الدهون الغنية بالفيتامينات والأحماض الهامة للشعر، أما زيت الزيتون يساعد في علاج الشعر من التلف والتساقط حيث أنه غني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية مما يزيد من قوة وكثافة الشعر.

مكونات وصفة تطويل وتكثيف الشعر

  • 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • منشفة نظيفة ساخنة.

طريقة تحضير الزيت الساخن للحصول علي شعر طويل وكثيف

  • قومي بوضع زيت الزيتون وزيت جوز الهند في إناء صغير علي نار هادئة حتي يدفأ، ثم يتم تدليك فروة الرأس بالزيت في حركات دائرية بلطف لمدة 10 دقائق لتنشيط بصيلات الشعر والدورة الدموية.
  • ثم يغطي الشعر بالمنشفة الساخنة لمدة 25 دقيقة حتي يتفاعل الزيت الساخن مع الشعر وفروة الرأس، وبعد مرور الوقت يتم غسل الشعر بشامبو طبيعي مخفف ثم البلسم.
  • يتم تكرار وصفة تدليك الشعر بالزيت الساخن مرتين في الأسبوع، مع الاستمرار عليها لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق في مدي طول وكثافة الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *