علاج شيب الشعر والشيب المبكر بملعقة سحرية تخلصك منه نهائياً بدون صبغة

علاج شيب الشعر والشيب المبكر بملعقة سحرية تخلصك منه نهائياً بدون صبغة

علاج شيب الشعر والشيب المبكر بملعقة سحرية تخلصك منه نهائياً وبدون صبغة، مع التقدم في العمر يبدأ ظهور الشعر الأبيض تدريجياً مما يسبب نوعاً من الإزعاج وهذا يدعو معظم النساء أو الرجال إلي اللجوء لصبغ الشعر للقضاء علي مشكلة شيب الشعر، ولكن سريعاً ما ينتهي مفعول الصبغة من الشعر بمرور الوقت مما يضطرها إلي صبغ الشعر مرة أخري حتي تستعيد شبابها، وهذا الأمر يعد مكلفاً كما أنه يشكل خطر كبير علي الشعر ويتسبب في ضرر فروة الرأس نتيجة لتعرضها للمواد الكيميائية التي تتكون منها الصبغة، علي الرغم من توافر الكثير من المواد الطبيعية البسيطة والفعالة في التخلص من مشكلة الشيب وتمنحك نتيجة رائعة.

ملعقة واحدة تخلصك من الشيب المبكر وتعالج شيب الشعر نهائياً وبدون صبغة

يعد شيب الشعر والشيب المبكر من أكثر الأمور التي تسبب القلق والتوتر لكل من النساء والرجال، وهذا لأنه يمنحهم الشعور بكبر السن وعلي الرغم من أنه طبيعي إلا أن معظم النساء لا تريد الاعتراف بذلك وتريد أن تصبح شباب دائماً، ولهذا سوف أقدم لكم طريقة رائعة لعلاج شيب الشعر وتمنع ظهور الشيب المبكر ودون الحاجة إلي صبغ الشعر بملعقة واحدة فقط لها مفعول سحري علي الشعر.

وصفة معجون الأسنان وخل التفاح

يعمل كلاً من معجون الأسنان وخل التفاح علي تثبيت لون الشعر الطبيعي كما يقوم بتخليص الشعر من الشيب ويمنع ظهور الشعر الأبيض مرة أخري، وذلك لاحتوائهم علي خصائص فعالة في الحفاظ علي لون الشعر.

المكونات

  • ملعقة صغيرة من معجون الأسنان.
  • 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • ملعقة كبيرة من القهوة.
  • ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام.

طريقة التحضير

  • قومي بوضع القهوة ثم أضيفي إليها خل التفاح وامزجيهم جيداً،  ثم ضعي الكاكاو الخام وملعقة معجون الأسنان وهي المكون السحري للتخلص من شيب الشعر نهائياً.
  • اخلطي المكونات ثانية حتي تتجانس ثم توضع علي الشعر علي شرط أن يكون نظيف وخالي من أي زيوت، وتترك الوصفة لمدة من ساعة إلي ساعتين ثم يغسل الشعر جيداً.

وصفة زيت جوز الهند وعصير الليمون لعلاج الشيب والتخلص من الشيب المبكر

تعد هذه الوصفة هي تكملة للوصفة السابقة حيث يتم استخدامهم سوياً لعلاج شيب الشعر، حيث أنها تستخدم كدهان للشعر وفروة الرأس لتعزيز الوصفة وعدم ظهور الشعر الأبيض مرة أخري، فعصير الليمون وزيت جوز الهند من أفضل المكونات التي تعالج شيب الشعر نهائياً.

مكونات الوصفة

  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • عصير ليمونه صغيرة.

طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها علي الشعر

  • قومي بمزج زيت جوز الهند مع عصير الليمون جيداً ويمكنك مضاعفة المكونات علي حسب طول شعرك،
    ثم يفرك الشعر وفروة الرأس في حركات دائرية.
  • يترك الدهان علي الشعر لمدة ساعة ثم يغسل الشعر ويستخدم مرتين في الأسبوع
    للتخلص من شيب الشعر والشيب المبكر وعدم ظهوره نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *