بطاقة خصم جرير لتخفيضات تصل إلى 10% وطريقة استخراجها

بطاقة خصم جرير لتخفيضات تصل إلى 10% وطريقة استخراجها

بطاقة خصم جرير توفر الكثير من الأموال على عملاء مكتبة جرير والراغبين في شراء المنتجات التي تقدمها المكتبة، سواء التي تدخل في إطار عروض مكتبة جرير الأسبوعية أو عروض جرير للجولات أيضًا وبطاقة الخصم عند الحصول عليها سيكون لديك فرصة للاستفادة من منتجات المملكة، سواء من خلال المعارض وفروعها، أو من خلال متجر جرير الإلكتروني وسوف نتعرف على طريق الحصول على بطاقة الخصم من جرير والامتيازات التي ستحصل عليها.

بطاقة خصم جرير

بطاقة الخصم من مكتبة جرير من أهم البرامج المتوفرة في المكتبة، حيث أنها توفر خصومات تصل إلى 10% على المنتجات الموجودة وخصوصًا الأدوات المدرسية ومنتجات الأشغال اليدوية، بالإضافة إلى أن حاملي البطاقة يمكنهم الاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها المكتبة.

طريقة الحصول على بطاقة خصم جرير

تستطيع أن تحصل على بطاقة خصم جرير للمعلمين أو بطاقة هدية جرير من خلال الخطوات التالية:

  • عليك أن تحصل على تطبيق جرير من خلال الهواتف الذكية.
  • ثم بعدها قم بالنقر على بطاقات الخصم، ثم قم بإنشاء حساب جديد على موقع جرير.
  • ثم بعدها قم بتعبئة النموذج المتاح، ومن ثم سيتم التأكد من الحد الأدنى للمشتريات الخاص بك، علمًا بأن الحد الأدنى يصل إلى 500 ريال سعودي فقط.
  • عقب استكمال عملية التسجيل، من المفترض أن تصلك رسالة قصيرة بها كود التفعيل والتحقق، ومن ثم انتظر حتى يتم تفعيل البطاقة.

طريقة استخدام بطاقة خصم جرير

ويمكن استخدام البطاقة من خلال إبرازها عبر تطبيق جرير في أحد فروع المكتبة، أو استخدامها من خلال المتجر بإدخال رقم البطاقة والذي يتكون من ثماني أرقام.

صلاحية بطاقة الخصم من جرير

وعن صلاحية بطاقات جرير للخصم، فإنها تصل فقط إلى ثلاث سنوات من تاريخ إصدارها، ويظهر لك من خلال التطبيق متى تنتهي ومتى تم إصدار البطاقة، وعلى من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات، أن يقوم بالاتصال على رقم جرير الموحد 920000089، ونوهت المكتبة أنه عندما يتم فقدان البطاقة، أن يتم التوجه إلى أحد فروع المكتبة والإبلاغ رسميًا، وطلب الحصول على بطاقة خصم جرير جديدة.

تعليقات

  • انامواطنه سعوديه أم لطفلين بيتي ثلاثه شبوك ولوحين من الطاقه الشمسيه زوجي مديون و عاطل عن العمل ولديه وقف خدمات اتمنى من الله ثم منك مساعدتي في تفريج كربتي الله يرحم والديك ويسعد قلبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *