عروض مكتبة جرير الأسبوعية خصومات تصل إلى 51% على الإلكترونيات

عروض مكتبة جرير الأسبوعية خصومات تصل إلى 51% على الإلكترونيات

عروض مكتبة جرير الأسبوعية تعمل إدارة المكتبة على تجديدها، لنيل ثقة العملاء في كل مكان، فقد اختصت المكتبة بتقديم عروض جرير هواوي بالإضافة إلى جرير آيفون ووجدت المكتبة أن هناك إقبال من الجميع على شراء منتجات شركة سامسونج العالمية، فقدمت عروض جرير سامسونج وعلى من يريد الحصول على أفضل إمكانيات لكافة الأجهزة الإلكترونية، فعليكم الشراء في إطار العروض، ومنها عروض جرير لاب توب وبشكل عام تعتبر مكتبة جرير من الأماكن التي تقوم بالبيع بأسعار عادلة.

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

وتقدم المكتبة في العروض الأسبوعية خصومات كثيرة للغاية، وذلك لأنها تقوم بمبدأ العميل أولًا، ولذلك تقدم لكم ما يلي:

  • خصم خاص على أحدث أجهزة هواوي بي 40 برو، بمساحة التخزين 256 جيجا بايت، وهذا الجوال من الجوالات الداعمة للجيل الخامس، ومتوفر بأشكال وألوان مميزة، منها اللون الأنيق الأسود، وتوفر لك المكتبة خصم 13% على الجوال أي أنه بسعر 3349 ريال سعودي.
  • كما أن جوال هواوي نوفا 7 أي أي الجديد والذي يناسب الإمكانيات المادية للجميع، يمكن الحصول عليه بسعر 1399 ريال سعودي، بالخصم 13%، متاح اللون الأرجواني الصيفي، والفضي سبيس، واللون الأخضر الكراش.

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

  • ومتاح أيضًا إمكانيات جوالات عالية، منها هواوي بي 40 برو بلس، بمساحة ذاكرة داخلية للهاتف، تصل إلى 512 جيجا بايت، باللون الأبيض السيراميك، وتقنية الجيل الخامس، بسعر 4499 ريال سعودي، وفر الآن ما يقرب من 300 ريال، بالإضافة إلى أن المكتبة تقدم للعملاء هدايا تبلغ قيمتها 1399 ريال سعودي.

عروض جرير لاب توب الأسبوعية

  • وفي عروض اللاب توب الأسبوعية من مكتبة جرير، دشنت المكتبة لاب توب أسوس روج زيفروس، والذي يستخدم للألعاب، أي أن إمكانيات هي الأعلى على الإطلاق، ومتوفر بشاشة 17.3 بوصة، بسعر 10899 ريال سعودي.
  • ولإمكانيات أقل، وأموال أقل أيضًا، يمكن الحصول على أسوس روج زيفروس، كمبيوتر الألعاب ولكن بالشاشة الأصغر وهي 15.6 جيجا بايت، بسعر 9199 ريال سعودي.

عروض جرير شاشات

عروض مكتبة جرير الأسبوعية تشمل عروض على الشاشات الذكية أيضًا، فهناك خصم حتى 51%، على شاشة ال جي مقاس 75 بوصة، بسعر 4999 ريال سعودي يمكن طلبه الآن، بالإضافة إلى أن هناك شاشة هايسنس 75 بوصة، توفرها لكم المكتبة بسعر 4158 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *