طريقة شحن جواهر فري فاير بدون دفع أموال، من الأمور الأكثر صعوبة لدي من يلعب لعبة free fire نظرا لعدم معرفة الكثيرون بالطرق الصحيحة لشحن جواهر فري فاير مجانا دون الحاجة إلي دفع أموال لذا نقدم لكم احدث الطرق المجانية للحصول علي جواهر فري فاير مجانا وبصفة يوميا ولكن قبل أن نخترق في شرح هذه الطرق المجانية قد يتساءل الكثيرون كيف يتم شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني هل هذا حقا صحيح؟ برغم الصعوبة التي ذكرتها في البداية هل يوجد رابط مخصص لشحن جواهر فري فاير مجانا؟ والعديد من الأسئلة التي يتم سؤالها بصفة مستمرة من قبل الباحثون عن جواهر فري فاير بالطرق المجانية، ولكن دعونا نبدأ مقالنا بذكر الطرق الأساسية لشحن جواهر فري فاير في الفقرة التالية قبل أن نذكر ألية الشحن المجاني لجواهر فري فاير.

طرق شحن جواهر فري فاير

  1. شحن جواهر فري فاير من خلال بطاقة بنكية أو ماستر كارد ولكن للأسف لا تتوافر هذه الطريقة بكثرة في وطنا العربي.
  2. شحن جواهر فري فاير عبر عروض شركات المحمول: والتي تتم من خلال الاتصال برقم 555 واتباع تعليمات الرد من خلال الخدمة الصوتية التي يوجهك للضغط علي رقم 1 ووضع رقم الكود ثم الضغط علي *9 وتعد هذه الطريقة الأولي المستخدمة في دولة المغرب.
  3. شحن جواهر فري فاير عبر الأصدقاء: والتي تتم في صورة هدايا.
  4. شحن جواهر فري فاير عبر id: والتي يمكنك اتباعها من خلال موقع shop2game.
  5. شحن جواهر فري فاير عبر جوجل بلاي: والتي سيتم توضيحها في الفقرات التالية.

دعني أوضح لك أمر هام في سطور بسيطة قبل اللجوء إلي شحن جواهر فري فاير المجاني وتحميل لعبة فري فاير، تزايدت المواقع وقنوات اليوتيوب التي تقوم بالإعلان عن توفير جواهر فري فاير مجانا وهي غير صادقة، لذا كن حذر جدا في اتباع الخطوات التي سنوضحها إليك ولا تقوم ابدأ بوضع أو تسجيل بيانات شخصية حقيقية في استخدام الطرق التي سنوضحها وذلك لعدم حدوث أي ضرر قد تحدث في أي مرحلة، حيث قد يتطلب منكم أولا  اتباع خطوات تحويل متجر بلاي إلي أمريكي.

والتي تتم من خلال إعدادات ضبط متجر بلاي الخاص بالهاتف الشخصي لديك والدخول علي التطبيقات ومنها التوجه إلي رمز متجر جوجل بلاي وتحديد أماكن التخزين المؤقت، وفي حالة كنت ترغب في تحويل المتجر الخاص بك إلى تغيير مؤقت كل ما عليك هو تغير vpn الخاص بهاتفك فقط، والهدف من تحويل متجر جوجل بلاي الي امريكى هو إمكانية العثور علي التطبيقات والبرامج التي قد تلاحظ عدم توافرها في المتجر العربي ومن أهمها في مقالنا الحصول علي جواهر فري فاير حيث يمكنك الحصول علي جواهر فري فاير بأربع طرق.

طريقة شحن جواهر فري فاير بدون دفع أموال

طريقة شحن جواهر فري فاير بدون دفع أموال بالخطوات
جواهر مجانا

تقرب فكرة شحن جواهر في فاير من شحن شدات ببجي حيث تتمكن عزيزي اللاعب الحصول علي جواهر فري فاير بطريقة سهلة ومبسطة لا تستغرق منك وقت طويل فهناك العديد من التطبيقات التي توفر جواهر فري فاير مجانا ولكن يتساءل البعض ما هي أهداف التطبيقات التي تقدم جواهر فري فاير مجانا هل هي مساعدتك فقط الإجابة بالمنطق لا حيث تشترط هذه التطبيقات لحصولك علي الجواهر القيام ببعض العمليات مثل مشاهدة فيديو لمدة زمنية محددة أو النقر علي الإعلانات أو تحميل تطبيقات أو ما شابة ذلك، لذا وصلت معي عزيزي القارئ إلي النقطة الأساسية التي تبني عليها كل الأمور وهي تقديم خدمة مقابل تقديم خدمة لا يوجد مجانيه مطلقة، لذا قدمت لكم خطوات الحصول علي أسلحة فري فاير (جواهر فري فاير) من خلال واحد من احدي التطبيقات بالتفاصيل في الفقرة التالية.

خطوات شحن جواهر free fire مجانا

طريقة شحن جواهر فري فاير بدون دفع أموال بالخطوات
شحن الجواهر

تبدأ خطوات شحن جواهر فري فاير من خلال الدخول علي متجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيقات التي توفر جواهر free fire مقابل تقديم خدمات ومن اشهر هذه التطبيقات تطبيق zed في حالة القيام بتثبيت التطبيق وتسجيل (الاسم ،الباسورد، البريد الإلكتروني، رقم الجوال) والضغط علي تسجيل بعد الانتهاء من التسجيل، وفتح التطبيق ستجد في القائمة الرئيسية بعض من الأيقونات كالتالي:

  1. الأيقونة الأولي: موضح فيها الحصول علي النقاط حيث يمكنك الضغط عليها للحصول علي 50 نقطة هنا يمكنك الضغط مقابل النقاط.
  2. الأيقونة الثانية: اربح من خلال الدوران من خلال الضغط عليها سيتم توضح عدد النقاط التي حصلت عليها وهي تعمل لمرة واحدة في اليوم.
  3. الأيقونة الثالثة: خاصة بالهدايا بعد النقر عليها يعطيك كود مكون من الحروف والأرقام يتطلب منك تسجيل هذا الكود للحصول علي الهدايا التي يمكنك بعد ذلك من استبدالها إلي جواهر فري فاير مجانا.
  4. الأيقونة الرابعة الخاصة بمشاهدة الفيديوهات ويوضح فيها في حالة مشاهدة الفيديو يمكنك الحصول علي 100 نقطة.

اهم تطبيق شحن جواهر فري فاير مجانا

تطبيق cash monkey يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من جواهر فري فاير للمستخدمين من خلال عملية تنزيل هذا التطبيق حيث لا يتجاوز حجم هذا التطبيق 40 ميجا بايت، تتم عملية الحصول علي الجواهر من خلال بعض الالعاب البسيطة مثل لعبة الدوران ولعبة الذكاء وبعض الالعاب الاخري التي تتمكن من خلال الحصول علي الجواهر المجانية كما يمكنك من خلال الرابط التالي التعرف علي كافة تطبيقات شحن جواهر فري فاير.

طريقة الحصول علي بطاقات جوجل مجانا للشحن

تتميز بطاقات جوجل بلاي بانها من انسب الطرق المناسبة لعمليات شحن لعبة فري فاير ولعبة ببجي فيمكنكم الحصول عليها من خلال عدد طرق بسيطة جدا اهم هذه الطرق المواقع الكبري وكذلك يمكنكم الحصول عليها من خلال التطبيقات التي تطلب منك المشاركة في المهمات التي تطلبها تكلك التطبيقات والتي ابرز هذه التطبيقات والمواقع التالي:

  • موقع PayPrizes.
  • تطبيق Rozwin

بعد الانتهاء من الحصول علي النقاط يمكنك الآن تجميع هذه النقاط والقيام  باستبدال هذه النقاط إلي جواهر فري فاير مجانا ولكن لا يجب أن نقول مجانا لأنك قمت بعمل خدمات بل يجب أن نقول طريقة شحن جواهر فري فاير بدون دفع أموال وقبل الختام ننتظر تعليقاتكم حول هذه الطريقة.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا