شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا بدون بطاقة بنكية أو ماستر كارد

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا، تلك اللعبة التي فازت بجائزة أفضل لعبة في العام الماضي من حيث أعداد عمليات التحميل والتي تجاوزت أكثر من نصف مليار حول العالم، تعد لعبة free fire من ألعاب الأكشن الممتعة، والتي تم تحديثها مؤخراً للعام الجديد 2021، فتجد في لعبة فري فاير تحديث جديد في أوضاع اللعبة بالإضافة إلي توفير خدمات المساعدة من الآخرين، تعد أهم ما يبحث عنه الملايين من لاعبون فري فاير هي الجواهر المجانية.

لذا نقدم لكم من خلال موقعنا العديد من طرق الحصول علي جواهر فري فاير إذا كنت محب ألعاب الباتل روايال فري فاير فبالتالي ترغب في الحصول علي جواهر فري فاير مجانا حتي تتمكن في الاستمرار  باللعبة  والفوز بها، حيث تجد بها مغامرات جذابه وممتعه تجعلك لا تتمكن من تركها بسهوله فيحبها الشباب والكبار والأطفال فهي حقا افضل الألعاب الحديثة التي يلعبها الكثيرون في كل الأوطان.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE

دعونا نتعرف في البداية ماهي لعبة فري فاير التي شغلت بال الملايين حول العالم، حيث قام بتحميل لعبة فري فاير خلال السنوات الماضية 500 مليون شخص حول العالم، باختصار شديد ألعاب FREE FIRE فري فاير هي ألعاب قتال مع 49 شخص كل مدة زمنية يتم وضعك في جزيرة عشوائية بها جميع أنواع الأسلحة والأدوات الأخري الهدف منها هي أن تصبح المقاتل الوحيد الناجي من تلك المعركة يمكنك متابعة والتعرف علي شرح لعبة فري فاير.

ولكي تصبح الناجي الوحيد من هذه المعركة عليك أولا من وجود أدوات تساعدك علي ذلك من أسلحة وغيره، ولكي تتمكن من الحصول علي الأسلحة والأدوات يجب عليك شرائها، فيوجد في اللعبة عملة افتراضية يطلق عليها جواهر أو كما تسمي جواهر فري فاير هي العملة التي تتمكن من شحن السيزون وشراء بطائق المعركة والأسلحة والملابس، لذا يأتي السؤال كيف تحصل علي جواهر فري فاير؟ وهذا ما نقوم بإيضاحه إليكم عبر موقعكم ثقفني.

طرق الحصول علي جواهر فري فاير مجانا

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا بدون بطاقة بنكية أو ماستر كارد
فري فاير

لكي تتمكن من الحصول علي شحن العملة مجانا يوجد اربع طرق مجانية لشحن جواهر فري فاير، يستلزم منك أجراء بعض العمليات فمن اشهرها والتي يستخدمها الكثيرون في الوطن العربي طريقة المواقع ومشاهدة الفيديوهات وتتمثل هذه الطريقة في مشاهدة دقائق معينة من الفيديوهات علي اليوتيوب للحصول علي مجموعة من الجواهر أو تحميل عدد معين من التطبيقات للحصول علي طريقة شحن اللعبة فري فاير.

تطبيقات شحن جواهر فري فاير

تعد اهم التطبيقات التي تخدمك بشكل كبير في الشحن المجاني للعبة فري فاير الإصدار الجديد هو التطبيق التابع لمنصة جوجل google opinon ليس متاح هذا التطبيق للعرب ولكن من خلال الرابط التالي يمكنك استخدامه وهو تحويل متجر جوجل لامريكي، ثم يأتي ثاني اهم هذه التطبيقات هو تطبيق appnana وهو من افضل التطبيقات أيضا بجانب التطبيق الشهير appkarma وتطبيق cashkarma من خلال هذه التطبيقات تتمكن من حصد جواهر فري فاير مجانا.

شحن جواهر فري فاير مجانا بدون ماستر كارد

موقع شحن جواهر فري فاير يستخدم العديد من المواقع الفيزا الوهمية للوصول شحن جواهر مجانا FREE FIRE  والتي تمكن  المستخدمين من الحصول علي رصيد قد يصل إلي 400 دولار ولكن تعد هذه الطريقة اخطر الطرق للحصول علي شحن جواهر حيث إذا تم التبلغ عنك سيتم غلق حسابك تماما، علي جانب اخر يستخدم الكثير طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق id، كما يتمكن العديد من شحن جواهر فري فاير بأربع طرق.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا بدون بطاقة بنكية أو ماستر كارد
لعبة فري فاير

شحن جواهر فري فاير مجانا من خلال متجر جوجل بلاي

يمكنك عزيزي القاري استخدام طريقة مضمونة 100% لشحن جواهر فري فاير بدون اللجوء إلي التهكير أو المواقع أو ما شابه ذلك لان الكثير من المواقع تقوم بنشر أكاذيب والقليل للآسف هو من يصدق، تكمن الطريقة الجديدة لشحن جواهر فري فاير من خلال متجر بلاي عن طريق التالي:

  1. أولا تقوم بــــــ تحويل المتجر الي امريكي.
  2. القيام بتحميل التطبيقات والبرامج وحصر النقاط من كل تطبيق أو برنامج.
  3. تغيير طرق الدفع عن طريق الإعدادات.
  4. القيام باستبدال هذه النقاط إلي شحن جواهر فري فاير مجانا.

في نهاية مقالنا يسعدنا تعليقاتكم واقتراحاتكم في شحن جواهر فري فاير مجانا.

تعليقات

    1. ممكن تشحن جواهر فري فاير باربع طرق اضغط فوق الصورة في منتصف المقال باللون الازرق ( مكتوب شحن جواهر فري فاير باربع طرق)

    1. مرحبا بكم في موقعكم ثقفني
      يمكنكم شحن جواهر فري فاير من خلال الخطوات التي ذكرناها في المقال مجانا
      أما عن روابط برنامج فري فاير خلال دقائق سنقدم لكم تحديث جديد عن كل تساؤلات حضراتكم

    1. مرحبا بكم زوار موقع ثقفني انتظر خلال دقائق قليلة اجابة لكل تساؤلاتكم في المقال
      برجاء متابعة الجديد في المقال خلال دقائق

      1. شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا بدون بطاقة بنكية أو ماستر كارد يحتاج منك وقت طويل ليس الأمر بسهوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *