أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021..والمميزات الجديدة

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021..والمميزات الجديدة

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني، لكي تتمتع بشراء جميع احتياجاتك، لذا نقدم لكم عبر السطور التالية خطوات الحصول على جواهر فري فاير free fire بكل الطرق سواء كانت المدفوعة أو الطرق المجانية التي يبحث عنها الجميع ممن تعلقوا بهذه اللعبة الجديدة المثيرة في كل أحداثها والتي كانت من افضل الألعاب ظهورا في عام 2021، وتحكي قصة هذه اللعبة بداية من تحميلها والبدء في اللعب هي دخول اللاعب في ساحة كبيرة من المعارك يواجهه أكثر من 50 لاعب يسعى للفوز في هذه اللعبة من أن يكون الناجي الوحيد في المعركة.

ولكي يصل إلي الفوز يتطلب منه تواجد معه بعض المهمات مثل الأسلحة والملابس التي تمكنه من فرض السيطرة في هذه اللعبة والتي يصل إليها من خلال تواجد معه العملة والتي تسمى في هذه اللعبة جواهر فري فاير Free fire، لذلك لكي تتمكن من الحصول علي جواهر فري فاير مجاني يجب عليك إتباع بعض الطرق الهامة والتي نقدمها إليكم عبر سلسلة مبسطة من فقرات هذا المقال عبر موقع ثقفني.

تثبيت لعبة فري فاير علي الكمبيوتر

يمكنك عزيزي القاري تثبيت لعبة FREE FAIR علي جهازك الحاسوب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. القيام بتحميل وتثبيت BlueStacks  إذا كان إمكانيات ومواصفات الجهاز الكمبيوتر متوسطة أو عالية، أما إذا كان جهازك الكمبيوتر مواصفاته متواضعة يجب عليك تحميل برنامج Gameloop .
  2. بعد الانتهاء من عملية التثبيت يجب عليك القيام بالضغط علي الواجهة العلوية خانة البحث وتكتب لعبة Garena Free Fire
  3. ثم النقر عليها والضغط تثبيت والذي ينقلك إلي جوجل بلاي

كما يمكنك عزيزي القاري التعرف أولا علي شرح لعبة فري فاير قبل البدء في التعرف علي ألية شحن الجواهر المجانية.

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021..والمميزات الجديدة
شحن جواهر Free fire

لكي تتعرف علي افضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاناً يجب عليك التنبيه بعدم إعطاء أي معلومات شخصية إلي المواقع مثل المعلومات البنكية أو معلومات الفيس بوك، حيث يستطيع الراغبين في الاستفادة من جواهر فري فاير  Free fire الحصول عليها من خلال بعض المواقع الإلكترونية عن طريق ID الخاص بك عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو تحميل البرنامج او ما شابه ذلك، لذا نقدم لكم من خلال الرابط التالي 4 طرق تستخدمها للحصول علي شحن جواهر فري فاير مجانا.

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021..والمميزات الجديدة
Free fire

جاءت أهم طرق شحن جواهر فري فاير والتي يستخدمها الكثيرون من العديد من محترفي لعبة فري فاير هي شحن جواهر فري فاير من خلال ID اللاعب والتي تتم بخطوات بسيطة للغاية وجاءت هذه الخطوات كالتالي:

  1. يجب أن يكون لك حساب علي متجر بلاي وتحويل الحساب إلي أمريكي.
  2. القيام بحساب إعداد النقاط التي حصلت عليها نظير كل عملية تنزيل.
  3. استخدم بطاقة جوجل لتحويل النقاط التي حصلت عليها.
  4. الدخول إلي العروض المخصصة إلي “جواهر فري فاير”.
  5. قم بشراء الجواهر من خلال الرصيد التي حصلت عليه.

ولكي تتمكن عزيزي القارئ علي طريق تغيير حساب المتجر الخاص بك إلي أمريكي يمكنك إتمام ذلك من خلال رابط شحن جواهر فري فاير بدون ماستر كارد.

أفضل طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021..والمميزات الجديدة
جواهر فري فاير المجانية

طريقة شحن جواهر فري فاير عبر الكود *9

يتمكن الراغبون في شحن جواهر فري فاير بطريقة سريعة الاتصال برقم 555 بشرط أن يكون لديهم رصيد لا يقل 15 درهم في البطاقة الذكية، ثم اتباع التعليمات والقيام بالنقر علي رقم 1 ثم تسجيل الكود المكون من 14 رقم ثم وضع *9 في نهاية تسجيل الكود، ثم القيام بإرسال رسالة بها رقم الكود في نهايته *9 من اجل تفعيل الشحن، أخيرا التوجه إلي اللعبة وتحديد كمية الجواهر التي ترغب بها، كما يمكنك التعرف عبر جميع طرق شحن الجواهر المجاني لكل الدول العربية.

مميزات لعبة فري فاير

  • يتمكن المستخدمين من تحميل اللعبة علي أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندر ويد.
  • لعبة فري فاير لا تحتاج مساحة كبيرة علي الهاتف.
  • سهولة ممارسة اللعبة لكل الفئات العمرية.
  • لا تتطلب إمكانية عالية علي أجهزة الهواتف الذكية.
  • جرافيك اللعبة جيد جداً.

طريقة تحميل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر

يستطيع المستخدمين تحميل لعبة free fire  بكل سهول من خلال الدخول علي موقع فري فاير والضغط علي Garena Free Fire علي جهاز الكمبيوتر ثم الضغط علي save file ستنظر قليلا حتي يتم تحميل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الوقت الذي تستغرقه اللعبة في التنزيل تقريبا 3 دقائق أو حسب سرعة الأنترنت علي جهازك، حيث أن حجم لعبة Garena Free Fire 1.2 ميجا بايت تقريبا، وبعد انتهاء من عملية التحميل تقوم بالضغط علي Run ثم الضغط علي تثبيت الآن.

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير

تحتاج لعبة فري فاير بعض المواصفات المهمة في الكمبيوتر او الهاتف اذا كنت تريد لعب فري فاير علي الجوال، من اهم تلك المواصفات الفنية المهمة قبل بدء التحميل وشحن جواهر فري فاير التالي:

  • نظام التشغيل ويندوز 7 او 8 او10
  • CPU: المعالج لا يقل عن CORE I5
  • الذاكرة العشوائية: لا تقل عن 6 جيجا بايت.

اهم التطبيقات في شحن free fire

تتنافس العديد من التطبيقات في تقديم افضل الطرق لشحن الألعاب الإلكترونية وخاصة لعبة غارينا فري فاير ولعبة ببجي موبايل تعد اهم التطبيقات الجيدة في عملية شحن شدات ببجي وشحن جواهر فري فاير تطبيق ezcash كما تجد ايضا تطبيق sgamer، وتطبيق rozwin اهم التطبيقات المتاحة والتي تعتمد في عملية الشحن علي تجميع النقاط من خلال الألعاب والمشاركة في استطلاعات الرأي وبعض الأمور الأخري.

وفي نهاية مقالتنا نود معرفة استفساراكم عبر التعليقات حول ألية  طرق شحن جواهر فري فاير مجاني free fire 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *