شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الاصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية

شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الاصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية

شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الإصدار الجديد والتي تمت به العديد من الإضافات الجديدة المتميزة التي تمكنك من لعبة فري فاير بكل سهولة ويسر، كما نقدم لكم من خلال هذا المقال موقع شحن جواهر فري فاير مجانا، وكذلك توضيح مستويات لعبة free fire وطريقة إضافة صديق عبر موقعكم ثقفني، ولكن نذكر لكم في بداية هذه السطور شرح مبسط للعبة فري فاير وفي نهاية هذا المقال نوضح لكم طرق شحن جواهر فري فاير مجانا.

شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021

تتكون لعبة فري فاير من 50 لاعب يتنافسون علي الفوز بالمركز الأول والذي يصل للمركز الأول يجب أن يتجاوز العديد من المستويات بداية من المستوى البرونزي وصولاً إلي المستوي الماسي، توجد في لعبة فري فاير العديد من الأسلحة مثل التالي:

شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الاصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية
الأسلحة في لعبة فري فاير
شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الاصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية
الأسلحة والذخائر
  • بندقية AWM: والتي تستخدمها في إطلاق النار من المسافات البعيدة ولكن تحتاج إلي احترافية في التصويب.
  • سلاح AK: يستخدم هذا السلاح في المسافات المتوسطة.
  • سلاح MP 40: يميز هذا السلاح هو طلقاته السريعة جداً لمواجهة الأعداء عن قرب.
  • قاذفة القنابل: تستطيع من خلال هذا السلاح قتل فريق كامل من خلال الضغط المستمر على زر إطلاق النار.
شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الاصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية
أسلحة فري فاير

كما يوجد العديد من الأسلحة والذخائر الأخري، ولكن يجب عليك شحن جواهر فري فاير مجاني، وفي حالة كنت ترغب في إضافة صديق في لعبة فري فاير يجب عليك قراءة الفقرة التالية.

طريقة أضافه صديق في لعبة فري فاير

تتمكن عزيزي القارئ أضافه صديق لك في لعبة فري فاير من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول علي الواجهة الرئيسية لعبة فري فاير.
  2. الضغط علي شريط الأدوات علي جانب القائمة الرئيسة ثم النقر علي أضافه صديق.
  3. الضغط علي requests أو الطلبات ستجد العديد من الأصدقاء  التي يمكنك ضمهم إلي فريقك فإدا كنت ترغب بإضافة صديق معين اضغط فقط موافقة” أو “Agree وفي حالة كنت ترفض أضافه صديق يمكنك بالضغط علي “رفض” أو “reject”
  4. إذا كنت ترغب في دعوة الأصدقاء كل ما عليك هو القيام بالضغط علي ADD  أو أضافه ثم تسجيل اسم اللاعب أو ID في خانة البحث.

مستويات لعبة فري فاير

لكي تفوز بلعبة فري فاير free fire يجب عليك المرور ببعض المستويات وتحصيل العديد من النقاط لكي تصل إلى القمة، حيث جاءت المستويات كالاتي:

  1. مستوي البرونزي Bronze: حيث ينقسم هذا المستوي إلي 3 مستويات (Bronze 1، Bronze 2، Bronze 3) لكي تتجاوز هذه المستويات يجب عليك أن تجمع من النقاط ما بين (0 إلي 1000 نقطة)، بعدها تستطيع الصعود إلي المستوي التالي من لعبة فري فاير.
  2. المستوي الفضي Silver: ينقسم هذا المستوي أيضا إلي ثلاث تصنيفات كالتالي (Silver 1 ،Silver 2 ،Silver 3) لكي تتجاوز هذه المستويات يجب علية تحصيل ما يقارب 1500 نقطة للصعود للمستوي التالي.
  3. المستوي الذهبي Gold: ينقسم هذا المستوي أيضا إلي عدة أقسام (ذهبية 1 ، ذهبية 2 ، ذهبية 3 ، ذهبية 4) مرورا بهذا المستوي تكون بداية احترافك لعبة FREE FAIR لتتمكن من الذهاب إلي المستوي التالي.
  4. المستوي البلاتيني Platinum: يستطيع الراعبين المحترفين المرور بمستوي البلاتيني من خلال أقسامة الفرعية (Platinum 1 Platinum 2 ،Platinum 3 ،Platinum 4) يحتاج اللاعبون 2100 نقطة للصعود من هذا المستوي.
  5. المستوي الماس Diamond: يقسم هذا المستوي إلى (الماس 1، الماس 2، الماس 3، الماس 4).

كيفية الحصول علي جواهر فري فاير

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناً من خلال موقع شحن جواهر مجاناً أو من خلال العروض المقدمة من شركات الاتصالات عبر عرض *9 كما يمكنك شحن الجواهر من خلال بطاقات جوجل، أو من خلال الموقع الرسمي للعبة فري فاير من خلال id.

كما يمكنك صديقي الحصول علي جواهر لعبة فري فاير مجانا من خلال التطبيقات التي تقدم العروض الكبيرة مثل تطبيق ROZWIN احد اهم التطبيقات الجديدة في شحن جواهر فري فاير مجانا كل ما يجب عليك فعله يا صديقي هو الدخول وتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي حجم تطبيق rozwin لا يتجاوز 8 ميجابايت وبعد التحميل والتثبيت ستجد انك حصلت علي ما يقارب 500 coin كل ما عليك انك تقوم ببعض الألعاب داخل التطبيق لتتمكن من الحصول علي 500 كوين كي تتمكن من الحصول علي جواهر فري فاير مجانا.

قبل الختام نوضح لكم أننا نستعد علي مدار الساعة الرد على تساؤلاتكم حول شرح لعبة فري فاير FREE FIRE 2021 الإصدار الجديد والحصول علي الجواهر المجانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *