عروض اكسترا خصم يصل ل 30% لمدة 5 أيام ألحق أخر فرصة عروض الجمعة الخضراء

عروض اكسترا خصم يصل ل 30% لمدة 5 أيام ألحق أخر فرصة عروض الجمعة الخضراء

تخفيضات اكسترا السعودية تنزيلات من الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اكسترا الخاص بالمملكة العربية السعودية، تجدون فيها كل ما يلزمكم من مستلزمات وأجهزة وأدوات منزلية ومكتبية، يوفرها لكم موقع اكسترا بأقل الأسعار وأعلى الإمكانيات وأسهل الطرق، وذلك حتى نهاية العام وفي أيام الجمعة البيضاء.

عروض اكسترا الأسبوعية خصم من 20 ل 50 % على جميع المنتجات خصومات هائلة

عروض اكسترا السعودية

تنزيلات وخصومات اكسترا على أجهزة تشذيب الأذن والأنف من ماركة وال على اكسترا:

  • عروض اكسترا الأسبوعية %44 خصم من وال على ماكينة تشذيب للأذن والأنف والحاجب، ضمان عامان، سعر الجهاز(39)ريال سعودي، بدلًا من(69)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر ثلاثين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ريالين لمدة 36 شهراً.
  • خصومات اكسترا %44 خصم من وال على جهاز تشذيب شعر الأذن مقاوم للماء، ضمان عامان، سعر الجهاز(39)ريال سعودي، بدلًا من(69)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر ثلاثين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع ريالين لمدة 36 شهراً.
تخفيضات اكسترا السعودية
تخفيضات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا
تنزيلات اكسترا اليوم
عروض اكسترا الأسبوعية

تخفيضات اكسترا الأسبوعية

تنزيلات وخصومات اكسترا على أجهزة تنعيم الذقن من ماركة وال على اكسترا:

  • تخفيضات اكسترا %33 خصم من وول ليثيوم أيون على ماكينة التنعيم، جاف ورطب، لاسلكية، قابلة للشحن، ضمان عامان، سعر الجهاز(239)ريال سعودي، بدلًا من(359)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(120)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 12 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • عروض اكسترا الأسبوعية %43 خصم من وول على ماكينة التنعيم، مثالية في السفر، قابلة للشحن تعمل حتى 45 دقيقة بدون سلك كهربائي، ضمان عامان، سعر الجهاز(79)ريال سعودي، بدلًا من(139)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر ستين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع أربعة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
تخفيضات اكسترا السعودية
تخفيضات اكسترا السعودية
خصومات موقع اكسترا
تنزيلات اكسترا اليوم
عروض اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *