عروض اكسترا الأسبوعية خصم من 20 ل 50 % على جميع المنتجات خصومات هائلة

عروض اكسترا الأسبوعية خصم من 20 ل 50 % على جميع المنتجات خصومات هائلة

عروض اكسترا الأسبوعية عروض أَسواق اكسترا خصومات وتخفيضات خاصة وحصرية على موقع اكسترا الرسمي الخاص بالمملكة العربية السعودية، تجدون عروض موقع اكسترا كبيرة على مكيفات الهواء من أفضل الشركات العالمية، و بمختلف الموديلات وبأقل الأسعار وأسهل الطرق الممكنة.

عروض اكسترا السعودية خصم يصل ل 40 % علي جميع المنتجات لمدة 4 أيام

عروض اكسترا الأسبوعية

عروض وتخفيضات اكسترا على شاشات التِليفزيون الذكي من اكسترا في الجمعة البيضاء:

  • عروض اكسترا الأسبوعية %31 خصم على تلِيفزيون من ماركة ألْ جي، حجم الشاشة 22 بوصة، عالية الوضوح، لون أسود، سعر الجهاز(319)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات اكسترا 6 ٪خصم على تلِيفزيون من ماركة ألْ جي، حجم الشاشة 20 بوصة، عالي الوضوح، سعر الجهاز(259)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض أَسواق اكسترا
عروض أَسواق اكسترا
تخفيضات موقع اكسترا
خصومات اكسترا على الشاشات
تنزيلات اكسترا على التكيفات

تخفيضات اكسترا

تنزيلات وعروض اكسترا على المكيفات من ماركة جيبسون من اكسترا في الجمعة البيضاء:

  • تخفيضات اكسترا على مكيف هواء بارد من ماركة جيبسون، رقم الموديل AS120FE6IN0، باور 1800 وحدة، سعر الجهاز(2847)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض اكسترا مكيف هواء بارد من ماركة جيبسون، رقم الموديل AS125FE6IN،النوع سبليت، باور 24000 وحدة، سعر الجهاز(3669)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات وتخفيضات اكسترا على المكيفات من ماركة كرافت من اكسترا في الجمعة البيضاء، مكيف هواء بارد من ماركة كرافت، رقم الموديل DS120FE6IN، مكيف جداري، باور 18000 وحدة، سعر الجهاز(2737)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض اكسترا السعودية

  • عروض اكسترا الأسبوعية على مكيف هواء بارد من ماركة كرافت، رقم الموديل DS125FE6IN، جداري، باور 24000 وحدة، سعر الجهاز(3504)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات وتخفيضات اكسترا على المكيفات من ماركة أل جي من اكسترا في الجمعة البيضاء، مكيف هواء بارد من ماركة إل جي، رقم الموديل NC182C3 NK0، باور 18000 وحدة، سعر الجهاز(3564)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض أَسواق اكسترا
عروض أَسواق اكسترا
تخفيضات موقع اكسترا
خصومات اكسترا على الشاشات
تنزيلات اكسترا على التكيفات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *