البنك الأهلي يطلق حساب الذهب في المملكة

البنك الأهلي يطلق حساب الذهب في المملكة

يبحث الكثير لمعرفة قرار البنك الأهلي التجاري حول حساب الذهب  في المملكة العربية السعودية المتوافق مع الشريعة، وسوف نتناول هذا القرار، وما تم إعلانه لمعرفة طريقة الحساب والمضاعفات التي تم الإعلان عنها.

حساب الذهب في المملكة

أعلن البنك الأهلي قرار حساب الذهب المتوافق مع الشريعة في المملكة، وهو يعتبر الإعلان الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتم البيع والشراء حسب الشريعة الإسلامية.

مما يتيح لجميع العملاء في البنك إمكانية الوصول إلى شراء الذهب أو بيعه من خلال القنوات المعتمدة للبيع، وذلك بأسعار جيدة، وتنافسية تصل إلى الضعف من خلال خدمة الأهلي أون لاين أو خدمة الأهلي موبايل.

وبذلك يكون تم طرح أول منتج استثماري وادخاري في نفس الوقت داخل المملكة، وهذا يساهم في الوضع المالي بشكل كبير، وتحقيق الرؤية التي وضعتها المملكة في عام 2030 وذلك لتقوم بالتطوير للوضع المالي الخاص بها.

البيع والشراء من خلال حساب الذهب

يمكن البيع والشراء من خلال حساب الذهب الذي تم طرحه في المملــكة من خلال التعامل عن بعد، حيث يتم الاستلام بشكل فوري بعد البيع حتى يتأكد العميل من سبائك الذهب.

ويتم حفظها بشكل سهل للحفاظ عليها من أي مخاطر يتعرض لها العميل، ويتم ذلك من خلال رسوم تخزين وضعتها المملكة، كما يمكن أن يقوم العميل باستلام هذه السبائك بنفسه أو وضعها في خزائن البنك.

حسابات الـذهب المتوافقة مع الشريعة

يطلق البنك الأهلي في حساب الذهب المتوافق مع الشريعة داخل المملــكة افضل أنواع من السبائك، فهي تعتبر من أنقى درجات يتم التعامل بها عيار 24 قيراط.

كما أن الأنواع التي يتم توريدها إلى العملاء معتمد عالميا، ومصدقة بالعلامة التجارية.

تساعد المعلومات السابقة لمعرفة حســاب الذهـــب المتوافق مع الشريعة الإسلامية الذي تم طرحه داخل المملكة مما يفيد عملاء البنك الأهلي في الاحتفاظ بالذهب أو بقائه داخل خزينة البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *