أسعار الذهب اليوم في قطر| الموافق 22 نوفمبر 2020 شامل أسعار البيع والشراء مقابل بالريال القطري

أسعار الذهب اليوم في قطر| الموافق 22 نوفمبر 2020 شامل أسعار البيع والشراء مقابل بالريال القطري

يعد الذهب من السلع التي يجتاحها الناس الآن في الادخار لان الذهب في تزايد مستمر لذلك يكثر شراء الذهب من فقه النساء لأنهم يريدون الادخار بطريقة لا تخالف الشريعة الإسلامية وتكون بعيده تماما عن الرضا الموجودة في فوائد الحسابات البنكية لكن قد تقل حركة الشراء في السوق المحلي القطري هي المصوغات الذهبية عن العام الماضي وذلك بتشتغل الكورونا.

يعد من أكثر علامات تزين المرأة انتشارا هو الذهب، يختلف كثيرا الفكر عند النساء القطريات عند الرغبة في شراء الذهب بعضهم يحب شراء الذهب من أجل التزين والبعض الآخر يرتديه كإشارة للفخر بارتداء الذهب بكثرة ولكن النسبة العليا هي النساء التي تقرر شراء الذهب من أجل الادخار.

كيف يصعد ويهبط سهم الذهب في سوق المصوغات القطرية؟

سعر منتجات المصوغات للمصنوعات الذهبية يتحدد وفقا لسعر السوق المحلى فى البورصة نظرا لسعر الدولار الأمريكي، في الوقت الراهن يشير خبراء الاقتصاد والمالية أن سعر الذهب فى تزايد مستمر فهى ليست بالوقت المناسب لشراء الذهب.

أسعار الذهب في السوق القطري

عيار 18 سعر الجرام يسجل 168.08 ريال قطري.

عيار 21 سعر الجرام يسجل 195.08 ريال قطري.

عيار 22 سعر الجرام يسجل 204.13 ريال قطري.

عيار 24 سعر الجرام يسجل 222.92 ريال قطري.

تأثير انتشار فيروس كورونا علي مبيعات المصوغات في قطر

بسبب الظروف التي حلت البلاد بعد ما وقع فيروس كورونا المستجد قد أثرت على الاقتصاد العالمي بشكل الواسع وليس فقط في السوق المحلي للمصوغات الذهبية بقطر بذلك كان من الصعب على الشبان اختيار ما يسمى بالشبكة وذلك بسبب تزايد المستمر في سعر جرام الذهب حتى ي سعر العيار 18 وهو أقل أنواع الذهب ثمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *