أقوى مقشر طبيعى لتنعيم البشرة وإزالة شعر الوجه وطبقة الجلد السمراء

أقوى مقشر طبيعى لتنعيم البشرة وإزالة شعر الوجه وطبقة الجلد السمراء

تتعرض البشرة للكثير من العوامل التي تؤثر عليها مثل الأتربة والأوساخ، لذا تعمل المرأة تقشير يومي للتخلص من هذه المشاكل وذلك لأن الفتيات والسيدات تريد دائماً الحصول علي بشرة صافية وخالية من الشوائب، لذلك تلجأ إلي التقشير الكيميائي أو استخدام منتجات للتقشير.

طريقة رائعة لعمل مقشر للبشرة يزيل طبقة الجلد وشعر الوجه

تحرص الكثير من النساء علي تنظيف البشرة، وذلك من خلال عمل تقشير للبشرة للحفاظ عليها نظيفة وخالية من طبقة الجلد السمراء، حيث تتراكم خلايا الجلد الميتة علي الطبقة الخارجية للجلد مما يجعلها تبدو باهتة وأكثر شحوباً.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي أفضل طريقة لعمل مقشر للبشرة ويزيل طبقة الجلد السمراء وشعر الوجه ويمنحك سناً أصغر وبطريقة آمنة

طريقة عمل مقشر للبشرة من الكركم وعصير الطماطم والخل الأبيض

يحتوي هذا المقشر علي مكونات هامة للبشرة وهي الكركم، حيث يعمل الكركم علي إزالة طبقة الجلد السمراء ويعالج التجاعيد، أما عصير الطماطم فيحتوي علي أحماض وفيتامينات تساعد علي تبييض الوجه وإزالة شعر الوجه.

ويعمل الخل الأبيض علي تقليل كثافة شعر الوجه وإزالة البقع الداكنة والكلف والنمش، ويفتح البشرة كما يمنحك سناً أصغر.

مكونات مقشر الكركم وعصير الطماطم والخل الأبيض

  •  2 ملعقة كبيرة من الكركم.
  • ملعقة كبيرة من عصير الطماطم.
  • ملعقة كبيرة من السكر.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة صغيرة من الخل الأبيض.

كيفية تحضير مقشر البشرة وطريقة استخدامه

نقوم بخلط المكونات مع بعضها حتي نحصل علي مكون ليس سائلاً، ثم نضع الخليط علي الوجه في حركات دائرية لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك نضيف ملعقة من الكركم إلي الخليط حتي نحصل علي خليط ثقيل.

نقوم بوضع الخليط علي البشرة لمدة 30 دقيقة أو حتي يجف تماماً، وبعد ذلك نقوم بوضع منشفة في ماء ساخن ونقوم بعصرها جيداً ونفرك بها الوجه من أسفل الوجه لأعلي ثم نغسل الوجه بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *