موعد عودة الرحلات الدولية في السعودية 1441

موعد عودة الرحلات الدولية في السعودية 1441

شددت هيئة الطيران المدني السعودي على عدم تحديد موعد عودة الرحلات الدولية في السعودية حتى الآن، عقب تعليقها بمنتصف شهر مارس الماضي لوقف تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في المملكة.

جاء ذلك بعد معلومات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تضع تواريخ غير صحيحة لعودة رحلات الطبران الدولي.

موعد عودة الرحلات الدولية في السعودية

أوضحت هيئة الطيران المدني السعودي خلال تغريدة على موقع “تويتر” أن خيار استئناف الرحلات الدولية يأتي متسقًا مع تقييم الجهات المختصة.
ودعت الجميع إلى طلب الأخبار الخاصة بالطيران السعودي من مصادرها الرسمية والتي هي حسابات الهيئة على ماقع التواصل والمصادر الرسمية للأخبار في الملمكة.

هيئة الطيران المدني السعودي

صرحت الخطوط الجوية السعودية وهيئة الطيران المدني أن الرحلات الدولية الوحيدة المسموح بها حاليا هي رحلات الطيران التي فيها تتم عودة أولئك المقيمين المغادرين إلى بلادهم من المملكة العربية السعودية ما عدا بعض الدول.

وق أكدت الهيشة سابقا على أنه يتم تنفيذ  التباعد الاجتماعي داخل الطائرات خلال تلك الرحلات.

ومن المقرر أن يعود الطيران المحلي الأحد المقبل ، والذي سيكون في 11 مطارًا ، وكذلك يوم الاثنين المقبل في 13 مطارًا.

من جهة أخرى ، نفت هيئة الطيران المدني داخل المملكة العربية السعودية أي زيادة في سعر تذكرة الطيران خلال الفترة المقبلة ، والتي ستكون بنسبة 80٪ متسقة مع ما تم تداوله.

هيئة الطيران المدني السعودي

ارتفاع سعر تذاكر الطيران

ظهرت العديد من المعلومات التي تم تداولها والتي نُسبت إلى وكالة الأنباء السعودية، وهي تدعي ارتفاع قيمة تذكرة الطيران الداخلي في المملكة خلال الفترة المقبلة. وقد أكدت الخطوط الجوية السعودية على كذب هذه الأخبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *