تفعيل خدمة موجود  STC وموجود إكسترا مع طريقة إلغاء التفعيل

تفعيل خدمة موجود  STC وموجود إكسترا مع طريقة إلغاء التفعيل

تشرح لكن طريقة تفعيل خدمة موجود  STC وهذه الخدمة تأتي بثلاثة فروع: موجود- موجود اكسترا- هاتف موجود، هذه الخدمات الثلاثة لهامميزاتها الموافقة لحاجة وتفضيل العميل المستخدم. وتتمحور هذه الخدمات حول أنها تمكن العملاء المشتركين من معرفة أي رقم اتصل به في حال كان جواله مغلقا.

تفعيل خدمة موجود  STC

تمكنك هذه الخدمة من الاطلاع على جميع الاتصالات التي جاءتك بينما كان جوالك غير مشغل أو خارج الشبكة. وعند فتحه تصل رسالة إليك من الشركة تخبرك بتفاصيل المكالمات الواردة التي فاتتك بعدد مرات الاتصال والتاريخ والساعة.

وفي حال أردت البدء في استخدام هذه الخدمة  اتصل على الكود: *62*4000#. (الكود يبدأ بالنجمة)

إيقاف خدمة موجود STC

يمكنك أيضا إيقاف وتعطيل خدمة موجود  STC بسهولة فقط من خلال الاتصال بالرمز #62#. مع العلم ان هذه الخدمة مجانية تماما ولا تحتسب عليها أي رسوم ضريبية أو غير ذلك حتى في حالة التجول الدولي.

خدمة موجود اكسترا

في الأساس تشابه موجود، لكن مع إمكان تخصيص خيارات الخدمة وفقا لما تحتاج، فيمكن اختيار تفعيل الخدمة في حال كان جوالك مغلقا أو في حال يكون خارج التغطية أو في كلا الوضعين، يمكن أيضا تفعيلها عندما يكون هاتفك مشغولا، وكذلك يمكن عند محاولة الاتصال بك يظهر لدى المتصب أن هاتفك مغلق بينما تأتيك رسالة بأن رقما قد حاول الاتصال بك.

تفعيل خدمة موجود  STC
تفعيل خدمة موجود  STC

تفعيل موجود اكسترا

من أجل تشغيل موجود اكسترا على هاتفك فم بإرسال رمز الخدمة: 1520 على الرقم 900، وسيتم تفعيل الخدمة عل خطلك من STC.

تعطيل خدمة موجود اكسترا

لإيقاف الخدمة من على خطك أرسل الرمز 1521 إلى الرقم 900 وسيتم إيقاف الخدمة بشكل فوري. مع العلم ان تكلفة خدمة موجود اكسترا هي  8 ر يالات فقط شهريا والسعر ثابت في التجول الدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *