شركة STC للاتصالات تخصم نصف فاتورة المديونات القديمة لعملائها

شركة STC للاتصالات تخصم نصف فاتورة المديونات القديمة لعملائها

كشفت شركة STC للاتصالات عن إطلاقها مبادرة تهدف إلى تسهيل عمليات دفع فاتورة ديون الفواتير القديمة، وتتضمن هذه المبادرة تقديم خصومات على قيمة الفاتورة بنسبة تصل إلى نصفها؛ وذلك سوف يساعد العملاء المديونين للشركة على حل مشكلة ديونهم بسهولة ويسر.

شركة STC للاتصالات تخصم نصف فاتورة المديونات القديمة لعملائها

أوضحت الشركة أنها شكلت فريق عمل  لإجراء الاتصال مع العملاء، وحل مشكلة الديون للعملاء العاجزين عن السداد كما أنها من أجل تحقيق هذه المبادرة فقد خصصت وحدة خاصة لعمليات التواصل والمعالجة تسعي إلى تحقيق أسرع تواصل مع العملاء، وجعل تجربة العملاء سهلة مما يعمل على جعل عملية دفع العميل لمديوناته السابقة للشركة سهلة للغاية.

وأضافت الشركة أن المقصود بديون الفواتير القديمة للعملاء هي قيمة الفواتير الصادر منذ 3 أعوام وما قبل ذلك، ولم يتمكن العميل من تسديد قيمتها.

الهدف من إطلاق الشركة لهذه المبادرة

تعتبر مبادرة تخفيض الديون القديمة للعملاء جزء من دور الشركة المجتمعي الذي يعمل على لمعرفة احتياجات عملائها بصورة دورية خاصة مع وقت تفشي وباء كورونا المستجد بالمملكة.

ويذكر أن شركة STC قد أطلقت العديد من المبادرات لمساعدة عملائها سواء من الأفراد أو الشركات، والدليل على ذلك أن الشركة قد قدمت في مبادة ” شكرًا أبطال الصحة ” للأطقم الطبية والعاملين في الحجر الصحي خدمة إنترنت واتصالات مجانية.

وقد أوضحت الشركة في تغريده عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر أنه من أجل الأبطال العاملين في مستشفيات ومراكز الحجر الصحي قد قدمنا لكم خدمتي الإنترنت وإجراء المكالمات الهاتفية بالمجان إلى جانب إرسال أكثر من 8 مليارات رسالة بالعديد من اللغات لجميع عملائنا لتوعيتهم بالوقاية من فيروس كورونا.

«لأبطالنا العاملين في الحجر الصحي وفرنا إنترنت واتصالًا مجانيًا لهم، وقمنا بإرسال 8 مليارات رسالة توعوية للوقاية من كورونا بعدة لغات».

«واي فاي مجاني في 129 منشأة لأبطالنا العاملين في المجال الصحي.. الله يقويكم».

وفي النهاية تعد شركة STC من الشركات الرائدة بمجال الاتصالات في المملكة ولها العديد من المبادرات المجتمعية التي تخدم من خلالها البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *