مشروب خاص يستعمله نجوم ونجمات الفن ومشاهيره في التخلص من الوزن الزائد ، وخاصة البطن ودهون الارداف بكل سهولة عن طريق مشروب سهل وبسيط يمكن تناوله وتجهيزه بكل سهولة في المنزل دون اللجوء للطبيب وخاصك ان تلك المشروبات ليس لها أي آثار جانبية مع الاستمتاع بالنتائج الرهيبه للوصفة التي لا يمكن تصديقها .

فمن المعروف ان مشوار التخسيس وإزالة الدهون الثلاثية المتراكمة خلال سنوات يبدأ هنا بتلك المشروبات التي لها قدرة رهيبه علي تفتيت دهون البطن والأرداف ودهون الأفخاذ وبعض من الدهون المتراكمة بطربقة سهلة دون اللجوء إلي حميات غذائية أو إتباع بعض الأساليب الرياضية ، لذا وبعد البحث في أهم الأساليب الخاصة للتخسيس وضعنا لكي أهم طرق التخسيس المجربة والمضمونة.

مشروب القهوة السريع للتخسيس

  • ثلاث معالق من القهوة البني
  • كوب من الماء الكافي للتسوية.

خطوات التحضير

كل ما عليك فعله هو وضع القهوة علي النار بدون أي إضافات سادة بدون سكر ، ووضعها علي النار حتي النضج مع المداومة علي تناولها صباحا قبل الإفطار يوميا ولمدة شهر ، وستلاحظين الفرق من أول إستخدام .

أقرأ أيضا :

المشروب الأمريكي للتخسيس يخلصك من 6 كيلو في الأسبوع اسرع طريقة للتخسيس   

ملعقة واحدة هي سر نعومة شعر الوروبيات حتي ول كان الشعر مجعد

مشروب الفنانات للتخسيس مشروب مجرب بمكونات منزلية

اسرع وصفة تبييض الوجه من أول مرة في خمس دقائق

إنقاص الوزن وتخسيس الجسم
تخسيس البطن والأرداف طبيعياً

مشروب اللبان الدكر

 

كل ما تحتاجين إليه هو ملعقتين من اللبان الدكر موجود بكثرة عند العطار ومختصي الأعشاب الطبية ووضعه في الماء المغلي وتركه علي النار لمدة عشر دقائق حتي يتحول لون المياه ألي اللون الأبيض الثقيل وترك المشروب ليبرد.

مع ضرورة وضعه في الثلاجة خلال الليل وشربه في الصباح الباكر قبل الافطار والمدوامة علي شربه مرة واحدة في الشهر فهو المشروب الساحر القادر علي تفتيت الدهون .

كما يعتبر لبان الدكر من أكثر العناصر التي يتم إضافتها إلي مستحضرات التجميل فهو غني بمادة الكولاجين التي تعمل علي شد البشرة وتفتيحها لثلاث درجات وتمنع ظهور تجاعيد البشرة، أو الظهور المبكر للشيخوخة فضلا عن استخدامه كعلاج قوي ومضاد للسعال والمشاكل الصدرية والتي تمنعها بطريقة فعالة كما أنه مطهر للمعدة ويستخدم في التخسيس عن طريق اضافته الي الماء وتركه ليلا وشربه في الصباح.

يعتبر اللبان الدكر من أكثر الأعشاب البديلة للطب التي تفيد بطريقك مذهلة في عدد من الحالات منها التخسيس وأنراض الجهاز التنفسي كطلك مفيد لتطهير المعدة فهو يعمل كمضاد حيوي واسع المجال ، يمكن القول بأنه واحد من العشبيات التي يتم إستخدامها في الطب البديل وتظهر له آثار فعالة في العلاج وكذلك التخسيس ، حيث يمكن للبان الدكر تخسيس الجسم بواقع 6 كيلو جرام في أربع أيام فقط بدون أي آثار جانبية.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.