المشروب الأمريكي للتخسيس كوب واحد يخلصك من 6 كيلو في الأسبوع اسرع طريقة للتخسيس

المشروب الأمريكي للتخسيس كوب واحد يخلصك من 6 كيلو في الأسبوع اسرع طريقة للتخسيس

المشروب الأمريكي للتخسيس كوب واحد يخلصك من 6 كيلو من وزنك في الأسبوع بدون رجيم، وفي خلال أسبوع يصبح وزنك أقل 6 كيلو بدون إتباع حمية غذائية أو تحمل تكاليف العمليات الجراحية غير معلومة النتائج ويمكن أن تضر أكثر ما تنفع، فلا داعي للانتظار ويمكنك البدء في تنفيذ تناول المشروب الغير مكلف مكوناته جميعها من الأعشاب الطبية والهامة التي نستعملها في حياتنا اليومية، سوف نضع بين يديكم تفاصيل ومقادير طريقة عمل مشروب التخسيس.

مقادير الوصفة:

  • نصف ملعقة من الزنجبيل.
  • نصف ملعقة من الكمون.
  • نصف ملعقة النعناع .
  • نصف ملعقة من عصير الليمون.

أقرأ أيضا

ملعقة قبل الافطار تخلصك من 6 كيلو من وزنك اسرع طريقة للتخسيس بدون رياضة او رجيم

اسرع طريقة لتبييض الوجه والرقبة بدون اي ماسكات مكونات طبيعية

مشروب الفنانات للتخسيس السريع يخلصك من 6 كيلو من وزنك

اسرع طريقة لتنعيم الشعر المجعد الافريقي افضل كيراتين طبيعي

طريقة عمل المحشي علي الطريقة الاصلية

طريقة عمل المشروب :

  1. في وعاء علي نار به كمية من الماء النظيف المعد للغلي بعد الغليان ، نضع كوب أو مج زجاجي به جميع المكونات السابقة من الزنجبيل والليمون والكمون والليمون ونضع عليهم كمية مناسبة من الماء التي سبق غليه ويغطي ويتم شربة بعد 10 دقائق بشرط أن يتم تغطيته حتي لا تتطاير الزيوت الموجودة في الأعشاب ويصبح بدون فائدة.
  2.  يتم سرب الوصفة قبل وجبة الإفطار بفترة لا تقل عن نصف ساعة يوميا ، بعدها يتم تناول الفطور مع ضرورة تناول كوب من الزبادي يوميا بعد العشا وعليها عصير حبة واحدة من الليمون الطازج.
  3. مع ضرورة المحافظة علي شرب كميات كبيرة من المياه علي مدار اليوم وعدم شرب أي من الوجبات الدهنية والتي تحتوي علي سعرات حرارية عالية بكميات كبيرة.
  4. كما يمكن تجربة وصفة جديدة وفريدة من نوعها علي الرغم من سهولتها وتكلفتها التي قد تكون منخفضة التكلفة إلا أن نتيجتها سهلة ومضمونة ، يتم وضع ملعقة من العسل النحل علي نصف ملعقة من عصير الليمون وتقليبهم حتي الذوبان جيدا ويتم شربها علي الريق قبل الفطار بنصف ساعة يوميا تخلصك من الكرش في أسبوع واحد .
  5. ونظرا لنجاح الوصفة في خسارة الوزن ، سوف نقدم لكم مجموعة من الوصفات الهامة والتي تجدي نفعا وحققت نجاح باهر علي مستوي طب الأعشاب والطب البديل بدون تكلفة عالية أو أي آثار جانبية يمكن ان تضر الجسد علي المدي البعيد فجميع وصفات التخسيس التي تم تقديمها لحضراتكم أعشاب طبيعية لا توجد لها أي أضرار من جميع النواحي.
  6. أضرار إنقاص الوزن السريع
    عليك التعرف على الأثار الجانبية التي تنتج عن اتباع اسرع طريقة للتخسيس ومنها وجود تساقط في الشعر مع وجود شعور بالتعب الشديد والإجهاد المستمر طيلة الوقت، نقص الكالسيوم في الجسم مما يسبب مشكلات كبيرة في العظام مع مرور الوقت، قد يؤدي التخسيس السريع لوجود ضعف كبير بالمناعة مما يزيد من فرص العدوى والإصابة بالأمراض المختلفة.
    تتجمع الحصى داخل المرارة حيث أن الامتناع عن تناول كمية كبيرة من الطعام يقلل من افراز العصارة الصفراوية التي تمنع ظهور الحصى داخل المرارة وبذلك يحدث ألم كبير.
  7. وللحصول علي نتيجة افضل ومرضية دون ان تضطري سيدتي الي الدخول لعالم التخسيس القاسي يجب عليكي اتباع الحمية الغذائية الخاصة بتناول مشروب اللبان الدكر مرة واحدة في الشهر عن طريق نقع اللبان الدكر في ماء نظيف ووضعه علي نار هادئة وتركه ليبرد ، علي أن يتم تناوله في الصباح الميكر المبكر علي الريق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *