الوصفة السحرية للحصول علي بشرة مثل الاجانب بيضاء وناعمة في يوم واحد بدون تكلفة اقوي الوصفات السريعة لتفتيح البشرة

الوصفة السحرية للحصول علي بشرة مثل الاجانب بيضاء وناعمة في يوم واحد بدون تكلفة اقوي الوصفات السريعة لتفتيح البشرة

أسرع وأفضل وصفة لتفتيح البشرة ، الحلم الذي يتمناه كل إنسان هو الحصول علي بشرة ناصعة البياض خالية من الشوائب والعيوب، ولكن في ظل التلوث والإجهاد الذي بات يؤرق الحياة تفقد البشرة نضارتها وناصعة لونها وإشراقها و الطلة الجميلة .

في ظل وجود العديد من المنتجات والتي يتم عرضها علي شاشات التليفزيون والتي تحتوي علي العديد من المكونات الكيماوية الضارة التي يمكن أن تؤثر علي البشرة في المدى البعيد.

دعونا نستعرض عليكم أهم وأسرع وصفات للحصول علي تفتيح ونضارة للبشرة بطريقة طبيعية وأمنه وصحية وليس لها أي أضرار علي البشرة .

عصير الليمون:

يحتوي عصير الليمون علي نسبة عالية من فيتامين c والذي يساعد بطريقة فعالة في تجديد خلايا البشرة وتفتيحها ويحارب التجاعيد، فيتم عمل قناع للبشرة الدهنيه علي الوجه من عصير الليمون وماء الورد وصفار البيض ويتم خلطها جيدا وتوزيعها علي الوجه والرقبة وتركها لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه .

أما بالنسبة للبشرة الجافة نقوم بمزج خليط من معلقة صغيرة من عصير الليمون مع العسل الأبيض وزيت الزيتون ويتم عمل قناع مناسب للوجه وفرده علي الوجه والرقبة وتركها لمدة 10 دقائق ثم شطفها في بماء فاتر وذلك الوصفة مناسبة جدا وفعالة في تفتيح المناطق الداكنة بالجسم.

الطماطم:

تحتوي الطماطم علي نسبة عالية من مضادا الأكسدة التي تعالج حب الشباب وهو علاج مدهش وفعال في علاج آثار البشرة الدهنية وحب الشباب ، لاحتوائها علي مضادات عالية من الأكسدة بكل بساطة قومي بخلط ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من اللبن الحليب وفردها كقناع علي الوجه أو خلط عصير الطماطم مع ربع كوب من الزبادي وتطبيقها علي الوجد لمدة تتراوح ما بين 15-20 دقيقة ثم شطف الوجه جيدا بماء دافئ، وستندهشين بالنتائج الايجابية للوصفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *