مشروب الفنانات لتخسيس 6 كيلو في 4أيام أسرع طريقة للتخسيس السريع جدا انسفي دهون البطن للابد

مشروب الفنانات لتخسيس 6 كيلو في 4أيام أسرع طريقة للتخسيس السريع جدا انسفي دهون البطن للابد

مشروب التخسيس السريع جدا ،  في وقت سابق أجرت الفنانة ليلي علوي حوار عن طريقة التخسيس التي ظهرت نتائجها في وقت قياسي دون اللجوء إلي إجراء عمليات جراحية أو إتباع رجيم قاسي، كل ما قامت به هو استعمال أسلوب مميز من طريق الريجيم الخاص دون عمل حميات غذائية صعبة، والذي نجح في عملية التخسيس بشكل عالي ومتميز وخاصة مع الإرادة الحديدية التي تمتلكها الفنانة لتغيير حياتها للأفضل .

اسرع طريقة للتخسيس السريع جدا

صرحت الفنانة بأن أفضل ما يقدمه الشخص لنفسه هو الإرادة التي تدفعه إلي إصلاح ما ينقصه والتي هي الإرادة الذهبية، والتي مكنتها من الوصول إلي النجاح والشهرة وخاصة في الحياة الشخصية، وخاصة بعد إتباع نظام غذائي قادر علي تصحيح كافة المسارات الخاطئة التي اتبعتها وقامت بتنفيذه بأسلوب صحي والعمل علي ممارسة الرياضة بشكل صحيح، والتي أصبح من شغلها الشاغل لمواصلة التخسيس وإنقاص الوزن والعمل علي ذلك لعدة ساعات وعن سؤالها عن السر وراء إنقاص وزنها السريع في وقت قياسي ،  وأضافت قائلة ” لقد خسرت كثيرا من وزني خلال سنة .

أسرع طريقة للتخسيس

وعن النظام والمشروب الخاص للتخسيس كانت المفاجأة ، قامت الفنانة بإتباع نظام غذائي غني بالكالسيوم والحديد بنسب قليلة مما نتج عنه خسارة كبيرة في الوزن في وقت قصير، وخاصة بعد إثبات الأهمية الكبيرة لاستعمال الخيار والقيمة الغذائية واحتوائه علي نسبة مخفضة من السعرات الحرارية .

والتي ثبت عدم احتوائه علي سعرات عالية بل العكس ، كذلك لا يحتوي الخيار علي الدهون المشبعة والثلاثية والكوليسترول ، كذلك يحتوي القشر الخاص بالخيار علي كمية كبيرة من الألياف النباتية التي تساعد في حل مشكلة الامساك ، بالإضافة إلي المساعدة علي إمداد الجسم بكمية كبيرة من البوتاسيوم وفيتامين ك ، ولكن يتطلب النظام الالتزام بالجدول الآتي :

وجبة الإفطار : تحتوي علي سلطة الخيار بالزبادي وحبتان من البيض المسلوق وكوب من الشاي الأخضر خالي من السكر وقطعة واحدة من التوست ، كما يمكن ضم حبتان من التفاح الطازج.

وجبة الغداء : يمكن أن تضم الوجبة قطعة كبيرة من صدور الدجاج المشوي أو المسلوق بجانب طبق كبير من السلطة الخضراء والتي يجب أن تحتوي علي الخيار والخس.

وجبة العشاء  تحتوي علي سلطة زبادي مقطع عليها حبة من الخيار الأخضر ، مع بيضة مسلوقة وقطعة واحدة من التوست أو عيش السن الخاص بالرجيم ، كما يمكن إضافة حبة من الموز أو التفاح .

مع ضرورة الالتزام بشرب مشروب الديتوكس الخاص بالتفاح والذي يتكون من سلطة زبادي بالخيار مع بيضة مسلوقة وقطعة توست بني ويمكن تناول حبتين من الموز أو التفاح مع شرب كوب من الشاي الأخضر مع الالتزام بشرب الديتوكس ويمكن عمل ديتوكس  التفاح  عن طريق إضافة تفاحة مقطعة إلي شرائح رفيعة جدا وعود من القرفة الخشب إلي كمية من الماء والتي تقدر بلتر ونص ويتم وضع بعض من مكعبات الثلج وتركها بالثلاجة لمدة لا تقل عن ساعة علي أن يتم استخدام المشروب طول اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *