ضعيها لفرغات شعرك والصلع النتيجة ستبهرك تنبت الشعر وتملأ الفراغات من أول أستعمال

ضعيها لفرغات شعرك والصلع النتيجة ستبهرك تنبت الشعر وتملأ الفراغات من أول أستعمال

وصفة طبيعية للقضاء على الصلع نهائياً،
الصلع من العوامل الوراثية وهو يتكون من خلال فقدان الشعر بشكل متدرج ودائما ما يحدث بسبب التعرض المستمر للعرق مما يتسبب هذا ظهور أجزاء فارغة من الشعر وتختلف نسبة هذا المرض الوراثي من شخص لآخر وقد يلعب الهرمون الذكري دوراً كبيراً في ظهور الصلع عند الرجال وهذا بسبب زيادة هرمون الذكورة الأندروجين والذي يكون سببا في حدوث التساقط في منطقة المقدمة خاصة وكذلك على جانبين الشعر وهناك أيضا بعض أمراض الغدة التي تعمل على تساقط الشعر مثل الغدة الدرقية ومرض السكر، كما أود أن أقدم اليوم وصفة  لازالة خطوط الجبهة والتجاعيد  بجانب خلطة لنفخ وتكبير الشفايف  وكأنها فيلر.

طرق طبيعية لعلاج الصلع:

1- استخدام الثوم:
الثوم من أكثر الطرق العلاجية الناجحة في القضاء على الصلع فكل ما عليك فعله هو القيام بتقشير احوالي رأس من الثوم الطازج والقيام بطحنه وتمريره على الأماكن المصابة بالصلع و كرري الوصفة مرتين باليوم بالاستمرار على هذه الطريقة يحفز من نمو الشعر من جديد.
2- استعمال الزيوت الطبيعية
– هناك الكثير من الزيوت التي تساعد في نمو الشعر من حديد ومنها خليط زيوت طبيعية يتكون من زيت حصا اللبان مع زيت اللافندر وزيت الجرجير والزعتر وكذلك زيت حب الرشاد وزيت الصبار طبقي هذا الخليط الرائع على شعرك على شعر نظيف كل مساء .
– امزجي كل من زيت الزيتون وزيت السمسم وذلك من خلال تدفئة الخليط وتطبيقه على الشعر ومن الممكن خلط الهليج بزيت الزيتون ومن ثم طحنه و دهن فروة الرأس به.

3- هناك بعض الطرق العلاجية التي تستخدم مثل اللجوء إلى الحجامة و الهلام الطبي للقضاء على مرض الصلع الوراثي.

فكما نعلم أن مشكلة فراغات الشعر تصيب العديد من الفتيات والسيدات وتتسبب في الإحراج المستمر، وهناك العديد من الطرق للتخلص من فراغات الشعر منها الطرق الكيميائية وهي الكريمات والزيوت المتتعددة والمنتشرة والباهظة أيضا وقد لا تستطيع الفتاة تحمل المبالغ التي قد تصرف لعلاج فراغات الشعر.

ومنها الطرق الطبيعية باستخدام خليط من الأعشاب  التي لها تأثير فعال على ملأ فراغات الشعر.

كما يمكن استخدام زيت الخروع لتكثيف الشعر من خلال وضع كمية من الخروع على الأماكن المصابة مع التدليك المستمر لمدة دقائق ثم اتركيه على شعرك من الصباح للمساء احرصي على تكرار تلك الوصفة للوصول إلى أفضل النتائج.

حيث يعمل الخروع على زيادة وتكثيف الشعر بطريقة سريعة وفعالة مع المواظبة على تطبيق الوصفة.

وصفة الصبار لتطويل الشعر وتنعيمه

كما هو معروف أن الصبار يلعب الصبار دورا هاما في تطويل الشعر كما يقوم بتنعيمه وتقويته ليصبح لديكي شعر اقوي واكثف عما كان سابق.

فقط كل ماعليكي هو شراء كمية وفير من الصبار وضعيها على شعرك مع التدليك المستمر لمدة 10 دقائق ثم اتركيه ياعتين على الأقل  وستلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *