مسابقة الحلم موعد السحب على كيلو من الذهب وطريقة الاشتراك

مسابقة الحلم موعد السحب على كيلو من الذهب وطريقة الاشتراك

مسابقة الحلم هي أكبر مسابقة في الوطن العربي حيث تقدم مجموعة من الجوائز القيمة للمشاهدين في سحوبات أسبوعية وشهرية، مع سحب كبير في نهاية العام على مبلغ مليون دولار، كما تقدم المسابقة بعض الجوائز الإضافية، وهذا الشهر تقدم مسابقة الخلم جائزة إضافية جديدة وهي سحب على كيلو من الذهب.

موعد سحب مسابقة الحلم على كيلو من الذهب

هذا الشهر تقدم مسابقة الحلم جائزة رديفة جديدة وهي سحب على كيلو من الذهب، وسوف يتم السحب على الذهب يوم الخميس الموافق 30 مايو، من خلال حلقة برنامج صدى الملاعب التي يقدمها الإعلامي مصطفي الآغا، وللمشاركة في المسابقة يجب أن يقوم المتسابق بالمشاركة في البرنامج في الفترة من 3 وحتى 30 مايو 2024.

أيضًا سوف يحصل المتسابق الذي يشارك في سحب الذهب على فرصة لدخول سحب ال 100 ألف ريال الذي يتم في يوم الخميس الأول من شهر يونيو، وفرصة إضافية أخرى لدخول سحب مبلغ المليون دولار الذي يتم في نهاية العام.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

للدخول في السحوبات المختلفة التي تقدمها مسابقة الحلم يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية:

  • تطبيق الحلم: تحميل تطبيق الحلم، وشراء نقاط ثم المشاركة في مسابقات الحلم المتاحة على التطبيق، ويمكنك من خلال تلك المسابقات أيضًا أن تحصل على مزيد من الجوائز الإضافية.
  • عبر أرقام برنامج الحلم: يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل كلم  حلم أو dream أو reve على أرقام برنامج الحلم ، اختر الرقم المرادف لبلدك وقم بإرسال الرسالة وسوف يصلك مجموعة من الأسئلة قم بالإجابة عليها لتشارك في السحب.
  • من خلال موقع جائزة الحلم dream.mbc.net: قم بإرسال رسالة على الموقع بها رقم هاتف وبلدك وسوف يصلك رسالة على هاتفك.

ويحق لأي شخص المشاركة في تلك المسابقة ماعدا من يعملون بأحد الجهات المنظمة لها أو أحد أقربائهم حتى الدرجة الرابعة، وإذا ثبت أن المتسابق يخالف هذا الشرط يمكن أن يتم حجب الجائزة عنه في حالة الفوز، كما أنه في حالة فوز أحد القصر بالجائزة يجب أن يحضر ولي الأمر وقت تسلم الجائزة للموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *