أفضل مقاتل للتجاعيد وخطوط وتجاعيد الجبهة والوجة بالكامل فقط ضعي هذا الخليط يومياً

أفضل مقاتل للتجاعيد وخطوط وتجاعيد الجبهة والوجة بالكامل فقط ضعي هذا الخليط يومياً

وصفة لاخفاء خطوط الوجه،  ظهور خطوط الوجه من أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات وخاصة مع التقدم في العمر لذا يجب الاهتمام بالبشرة بشكل مبكر منعا لظهور التجاعيد المبكرة والحرص على استخدام الوصفات الطبيعية المنزلية فهي تساعد بشكل كبير على التخلص من هذه الخطوط التعبيرية بالوجه مع الاستمرار عليها ومن أكثر المواد المستخدمة هذه الأيام للحد من هذه المشكلة هو العسل، زيت الزيتون، اللوز، الألوفيرا، كما استعرض معك اليوم وصفات أخري قد تهمك منها وصفة مذهلة لـ علاج الصلع  النتيجة ستبهبرك، وكذلك خلطة لنفخ وتكبير الشفايف وكأنها  فيلر.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه:

1- استخدام زيت الزيتون:

يعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت الهامة للبشرة حيث احتوائه على مضادات أكسدة والفيتامينات الهامة التي تعمل على حماية الجلد من التجاعيد والطريقة هي :

– خلط ملعقة من الزيت مع نصف ملعقة من عسل النحل وبعض القطرات من زيت الجليسرين ومزج المكونات معاً بشكل جيد

– وضع الماسك على البشرة مع التدليك برفق ومن ثم يتم غسل الوجه بماء فاتر.

2- وصفة جل الصبار:

يساعد جل الصبار في التخلص من التجاعيد بشكل كبير جداً حيث يحتوي على حمض الماليك ويستخدم من خلال تدليك البشرة بالجل بشكل يومي وتركه على الوجه لمدة عشر دقائق وبعد ذلك اغسلي وجهك بماء فاتر.

 

3- خل التفاح :

خل التفاح أثبت جدارته في القضاء على التجاعيد والعلامات الدقيقة وأيضا يساعد في حماية البشرة بشكل كبير جداً حيث العمل على وازنة حموضة الجلد والاستخدام يكون من خلال

– خلط ملعقة من خل التفاح وعسل النحل والمرطب المناسب لبشرتك و التقليب جيداً حتى تمام الامتزاج

– وضع الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة ويشطف بماء فاتر

– جففي بشرتك وضعي المرطب المناسب لها وكرري العملية مرتين بالأسبوع وسوف تنبهرين بالنتيجة.

العجز المبكر أسبابه والعلاج

فتعد من آكثر الأشياء ازعاج قد تواجهها كل سيدة هي ظهور الخطوط والتجاعيد في الوجه تدريجياً خاصة وأن كانت السيدة صغيرة في السن،  فيصنف ظهور الخطوط هو العجز المبكر الذي قد يصيب الكثير من بيننا ويرجع ذلك لعدة أسباب سوف نقوم بمناقشتها وطرق العلاج من خلال تحديث المقال فنرجوا المتابعة.

يمكن أيضا العمل على ازالة خطوط الوجه والجبهة من خلال استخدام بعض من الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين فكما ذكرنا أن الكولاجين هو العامل الأول والأساسي على عدم ظهور تجاعيد أو خطوط في الوجه فعند انتاج الكولاجين في الجسم يبدأ من عملية العجز وكلما فقدنا نسبة الكولاجين يبدأ الجلد في الانكماش بدلية من تحت وجانب العين وصولا للجبهة.

ظهور التجاعيد ربما الشيء الوحيد الذي لا يرغب أحد في رؤيته، فتظهر التجاعيد نتيجة نقص رطوبة ومرونة الجلد، ويحدث هذا بشكل أساسي بسبب الشيخوخة ولكن بعض العوامل البيئية تلعب دورا أيضًا.

كما يعد التعرض لأشعة الشمس أو التلوث أو التدخين أو نقص التغذية من العوامل الأخرى المسؤولة عن ظهور التجاعيد والخطوط الموجودة على وجهك، وهناك من يسعون دوما في شراء مستحضرات التجميل والكريمات المضادة للتجاعيد والشيخوخة للتخلص منها، و لكن لا تنسى المواد الكيميائية الضارة الموجودة في مستحضرات التجميل التي يمكن أن تجعل الأمور أسوأ، لذلك قدمنا اليكم أفضل وصفات طبيغية للقضاء على التجاعيد.

من أهم فوائد فيتامين ج للوجه ودوره في النخلص من التجاعيد

تعدد فوائد  فيتامين ج للوجه فمن اهمها زيادة نسبة إنتاج الكولاجين في الجلد، فيساعد ذلك على  نمو الخلايا وتجديدها بشكل سريع فييعطي البشرة الحيوية والنضارة التي فقدتها.

لذلك يجب الاكثار من تناول الخضروات والفواكه والعصائر التي تحتوي علر تسبة عالية من فيتامين ج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *