اعتزال المصارع اندر تيكر بعد ثلاثين عامًا تعرف على تفاصيل حياته كاملة

اعتزال المصارع اندر تيكر بعد ثلاثين عامًا تعرف على تفاصيل حياته كاملة

 اعتزال المصارع اندر تيكر  قرر لاعب المصارعة منذ ساعات خبر صادم لكل جمهوره الذي يحبه وهو اعتزاله المصارعة في آخر فيلم له”ذا أندرتيكر” وهو الفيلم الذى وضح له كل شيء، وظهر له عدم حكمه على نفسه بقسوة في السنوات الماضية القليلة والذي لقب ب “الحانوتي” بفوزه على أكبر، وأضخم مصارعين العملاقة وظهر اندرتيكر عام 1990، وعندها لم يكون لقب بلقب “الحانوتي”.

 اعتزال المصارع اندر تيكر

اسمه الحقيقي “مارك ويليام كالاواي”، وهو يعتبر من أشهر المصارعين علي الحلبة، واستطاع أن يلعب الكثير من المصارعين، واشتهر خلال السنوات الماضية حيث انه يملك جمهور كبير من أنحاء العالم كله فهو يمتلك قوة والصلابة والتمكن في أسلوبه المرعب على الحلبة.

فاستطاع بخفة حركته أن يقضي على المصارع أمامه فهي على الرغم من أعنف الرياضة في العالم لكن يمتلك متابعين كثيرون من مختلف الأعمار حول العالم، وعلى الرغم من كونه في عقده الخمسين إلا أنه مازال ينزل الحلبة، ويتغلب على من هم أصغر منه في السن.

ماذا تعرف عن “اندرتيكر”

المصارع “اندر تيكر” من مواليد عام 1965 في شهر مارس فهو ولد في امريكا تحديدا ولاية هيوستن، وعلى الرغم من شهرته في العالم فهو قليل الظهور امام الاضواء في البرامج ولكن عندما بلغ عامه التاسع عشر فكر، وقرر الدخول في المصارعة.

حيث انه أنضم للاتحاد الـ “wccw”، وظل في هذا الاتحاد أربع سنوات وبعد ذلك اتجه للمصارعة في الاتحاد”cwa”، وكان محترفا فيه، وحصل علي حزام المحترفين بعدما شارع العديد من المصارعين المحترفين.

ما هي الألقاب التي أطلقت عليه

أطلقت على المصارع “اندر تيكر” عدة ألقاب منها ” الظاهرة، الشيطان الأحمر، الرجل الميت، شيطان وادى الموت، الحانوتي، ساحر الموت، الأمريكي الشرير” وأكثر من ذلك لما يحمله من قوة وصلابة ولكنه في الحقيقة لم يكن مثلما ظهر على الحلبة فانة كان شخص مثل اي انسان عادى تزوج وانجب طفلا وانفصل عن زوجته الأولى وتزوج من أخرى وانجب منها ولدين و لكنه انفصل عنها وارتبط بعد ذلك، وحب المصارعة “ميشيل ماكول”، وتزوجها عام ،2010 وانجب منها “كايا” طفلته التي، وتمت ولدتها عام 2012 في هيوستن بولاية تكساس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *