جدول تدريب الدوري الانجليزي 2020 بعد مباريات أمس 20-6-2020

جدول تدريب الدوري الانجليزي 2020 بعد مباريات أمس 20-6-2020

جدول تدريب الدوري الانجليزي 2020 بعد النجاح الكبير الذى حققه فريق “ليستر سيتي” الذى قام بفوزه بـ 6-1 علي فريق “استون فيلا” عندما اجتمع الفريقين في مباراة التي كانت يوم الاحد في ملعب “فيلا بارك” وذلك في الجولة الـ 22 التي تمت في ختام المنافسة وترتيب الجدول الدوري الانجليزي الذى تم اخذة علي يد “مانشستر سيتي” الذى قام برفع الرصيد الخاص بيه الي نقاط حيث جمع 47 نقطة بعد الفوز الكبير الذى حققه مع فريق “استون فيلا” وشارك في هذه المنافسة اللعب محمود حسن ترزيجيه، واحمد المحمدي بفوز 6-1 و”ليستر سيتي” رصيده اصبح 45 نقطة ووقف عند هذه النقطة بعد خسارته يوم السبت ب 2-1 امام ساوث هامبتون.

جدول تدريب الدوري الانجليزي 2020

نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا الذى تسبب في توقف الدوري الانجليزي ثلاثة اشهر حتي لا يصاب اي لاعب ضرر يعود من جديد هذا الاسبوع حيث يكون متصدر ليفربول جدول تدريب الدوري الانجليزي وحقق في هذا الموسم 82 نقطة بينما فريق “مان سيتي” يجمع 57 نقطة ليكون فريق الليفربول متقدم بفارق 25 نقطة وبعد مرور 29 من الجوالات منذ مسابقة البريمر ليج ولكي يتم اخذ اللقب يجب تحقيق 6 نقاط .

لقاءات الدوري الانجليزي

وسوف ترجع مباريات الدوري الانجليزي ابتداءً من يوم الاربعاء وفي مقدمتها مباريات مانشستر سيتي امام ارسنال وايضا استون فيلا امام “شيفيلد” يونايتد الذين تم تأجلهم منذ اخر جولة وهي 28 ومباريات الاسبوع شملت لقاءات ثلاثة جمعت مانشستر سيتي مع ارسنال وتلعب توتنهام مع مانشستر يونايتد و ليفربول مع ايفريون.

مواعيد مباريات الاسبوع الماضي للدوري الانجليزي

تكون مباريات الدوري الانجليزي في يوم الاربعاء الموافق 17-6 وتلعب “استون فيلا” ضد ” شيفيلد” وتكون الساعة السابعة وتلعب “مانشستر سيتي” ضد ” ارسنال” في تمام الساعة التاسعة و15 دقيقة.

ومباريات الدوري الانجليزي يوم الجمعة الموافق 19-6 تلعب “نورويتش” ضد “ساوثهامبتون” في تمام الساعة السابعة و”توتنهام” ضد “مانشستر سيتي” الساعة التاسعة و15 دقيقة.

مباريات الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 20-6 سوف تلعب “واتفورد”ضد “ليستر سيتي” في تمام الساعة الواحدة ونصف و”برايتون” ضد “ارسنال” في تمام الساعة الرابعة و “وست هام” ضد “وولفر هامبتون” في تمام الساعة السادسة ونصف و “بورنموث” ضد ” كريستال بالاس” في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *