تعرف على.. موعد نزول حساب المواطن وقنوات التواصل للرد على استفسارات المستفيدين

تعرف على.. موعد نزول حساب المواطن وقنوات التواصل للرد على استفسارات المستفيدين

من أكثر الأمور بحثاً في هذه الأيام الاستعلام عن موعد نزول حساب المواطن الدفعة 31 شهر يونيو، وقبل أيام من إيداع الدفعة 31 من حساب المواطن، أعلن البرنامج أن قنوات الاتصال الأربعة مفتوحة أمام المستفيدين للتواصل مع الدعم الفني والاستفسار عن أي مشكلة تواجه المواطنين، سوف نوضح لكم في هذا المقال قنوات التواصل التي نشرها حساب المواطن للاستفادة منها على دار 24 ساعة، والجدير بالذكر أن موعد نزول الدفعة 31 من حساب مواطن هو اليوم العاشر من شهر يونيو.

قنوات التواصل مع المستفيدين قبل موعد نزول حساب المواطن

نشر حساب المواطن إنفوجراف يتضمن وسائل التواصل المتاحة للاستفادة منها على مدار الساعة والتي جاءت كما يلي:

  • خدمة صوتك مسموع، والتي تهدِف إلى تطلعات المستفيدين لرفع جودة الخدمات.
  • رقم حساب المواطن: عبر مركز الاتصال الموحد 19912 الذي يعمل من الأحد إلى الخميس من 8 صباحًا وحتى 8 مساءً.
  • حساب خدمة المستفيدين على تويتر على مدار 24 ساعة عدا يومي الجمعة والسبت من 1 مساءً إلى 10 مساءً.
  • البوابة الإلكترونية التي تعمل على 24 ساعة.

رابط نتائج الأهلية الدفعة 31 شهر يونيو

أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية في حساب المواطن الدفعة 31 شهر يونيو 2020، ويمكنك التأكد من أهليتك عن طريق الرابط، ثم أدخل البيانات المطلوبة وسوف يظهر لك نتيجة الاستعلام وأسباب الرفض في حالة تم الرفض، لتقديم شكوى أو اعتراض قبل موعد نزول حساب المواطن.

ضوابط دعم حساب المواطن الدفعات الجديدة

اعتمد حساب المواطن ضوابط دعم جديدة لتحديد الدعم ليصل إلى مستحقيه، وهذا الضوابط الجديدة تشمل الفرد المستقل، وتعليق التسجيل مؤقتاً في البرنامج، بالإضافة إلى تحديد الحد الأعلى لقيمة الاستحقاق.

وبالنسبة للفرد المستقل يجب عليه تقديم المستندات التالية عقد إيجار موحد من منصة إيجار، أو مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية، أو صك ملكية السكن، وذلك لإثبات استقلالية الفرد في وقت أقصاه 10 يونيو 2020 للحصول على دعم حساب المواطن الدفعة 31.

موقف البرنامج من التسجيل للمواطنين الجدد

أعلن حساب المواطن في وقت سابق من خلال الرد على أحد المتابعين على تويتر الذي استفسر عن موقف طلبات التسجيل الجديدة، حيث أكد البرنامج أنه لن يتم استقبال طلبات جديدة حالياً، وأن الطلبات التي يتم دراسة أهليتها حالياً هي الطلبات التي قدمت قبل 10 مارس2020، ويستثني من التسجيل إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *