وسائل الرفاهية في سيارة لادا لارجوس الجديدة وسعرها

وسائل الرفاهية في سيارة لادا لارجوس الجديدة وسعرها
سيارة لادا لارجوس

صرحت الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية وبي واي دي الصينية مجموعة الأمل للتجارة عن توافر الإصدار الجديد سيارة لادا لارجوس في الأسواق في جمهورية مصر العربية إنها سيارة فارهة وراقية للغاية لديها العديد من المميزات كما اعتدنا من الإصدارات السابقة ،تابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل ومميزات هذا الموديل المميز.

سيارة لادا لارجوس

خصائص الإصدار الجديد:

هذا الاصدار الجديد من العلامة الروسية الشهيرة لادا قد اجتاح الأسواق المصرية كما أعلن الوكيل الحصري أنها من أحدث السيارات المتوفرة حالياً وهي متوفرة بثلاث أحجام خمسة مقاعد وسبعة مقاعد وفان.

صممت هذة السيارة بمساحة وأبعاد مناسبة لتتسع لعائلة كاملة بها والعائلات الكبيرة أيضاً حيث يبلغ طولها 4171 ملي متر وعرضها 1810 ملي متر وارتفاعها 1645 ملي متر وخلوص أرضي 170 مم كما يوفر لك مساحة في الحقيبة الخلفية لحفظ الأمتعة بعد طي المقاعد إلى 2350 ملي متر كما يوجد مساحة في السقف لحمل الحقائب أيضاً وتتحمل 80 كيلو جرام.

تم تصميم هذت تلإصدار بشكل مميز وفريد بحيث يمكنك تحويل السيارة ذات الخمس أو السبع مقاعد إلى سيارة بمقعدين فقط وذلك عن طريق إذالة الصف الثالث من السيارة بشكل عملي وسهل وبدون استخدام أية أدوات فيمكنك ترك الصف الأخير في المنزل وإعادة تركيبه مرة أخرى.

سيارة لادا لارجوس

وسائل الرفاهية في سيارة لادا لارجوس الجديدة وسعرها:

تم تصميم السياؤة في أمريكا الشرقية ولكنها صممت لتتناسب مع مصر وذلك عن طريق تعديل نظام الفرامل كما يمكن للسيارة التأقلم مع البنزين الأصلي وذلك لأن السيارة تتمتع بنظام معايرة التحكم في المحرك الأصلي.

تتمتع السيارة بمكيف AC وأيضاً نظام تدفئة وزجاج مظلل ونظام تشغيل للصوت وأيضاً أربع سماعات أمامية ،كما تم الإعلان عن الأسعار وستكون 200000 جنيه للفان و225000 جنيه KS خماسية المقاعد و235000جنيه RS سباعية المقاعد.​

سيارة لادا لارجوس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *