سيتروين C4 F E E L 2024 بتصميم اتوماتيك مبتكر ومميزات عالمية

سيتروين C4 F E E L 2024 بتصميم اتوماتيك مبتكر ومميزات عالمية

سيارة سيتروين C4 F E E L 2024 مع مميزات عالمية وتصميم اوتوماتيك جذاب، تعد سيارة سيتروين C4 F E E L من السيارات المتطورة والفاخرة والتي تجمع ما بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، ويتميز ذلك الطراز الحديث بخطوط تصميم أنيقة ومبتكرة، وهو ما يبرزها في الطرقات، وتأتي السيارة مع عدد كبير من المميزات التقنية المتطورة كالشاشة اللمس ونظام الملاحة ونظام الصوت ذا الجودة العالية، وسنعرفك بهذا المقال على مميزات ومواصفات هذه السيارة الرائعة.

مميزات سيارة سيتروين C4 F E E L

تأتي سيارة سيتروين C4 F E E L مع تصميم جذاب عصري يلفت الأنظار؛ فتجمع السيارة بين الرياضية والأناقة مع ملمس ناعم وخطوط مستقيمة، ومن أهم ما يميز السيارة ما يلي:

  • تتوفر السيارة بمحرك بنزين تقدر سعته ب ١.٦ لتر، من عزم دوران حتى ٢٤٥ نيوتن، وهو ما يضمن لك ثبات على مختلف الطرق وقوة تسارع رائعة.
  • يكون استهلاك الوقود في السيارة منخفض لتوفير مال أكثر على الأمد الطويل.
  • تتميز المقاعد الداخلية في السيارة بتصميم أنيق ومريح ويساعد على خلق جو مريح وهادئ أثناء القيادة.
  • يتوفر به أنظمة تحكم متعددة مثل التحكم الاوتوماتيكي بدرجة الحرارة وشاشة معلومات ذات دقة عالية ونظام صوتي ذا جودة عالية.
  • تعمل الشاشة باللمس مع نظام صوتي ذا جودة عالية، ويمكنك كذلك الاتصال بالهاتف وعمل مكالمات هاتفية بكل سهولة من خلال البلوتوث.
سيتروين C4 F E E L 2024 بتصميم اتوماتيك مبتكر ومميزات عالمية
سيتروين C4 F E E L 2024 بتصميم اتوماتيك مبتكر ومميزات عالمية

مواصفات سيارة سيتروين C4 F E E L

تتميز سيارة سيتروين C4 F E E L بتصميمها الأنيق والجذاب الذي يجمع ما بين المفصلات المتطورة والخطوط الديناميكية، وتحمل السيارة عدد مواصفات نذكرها فيما يلي:

  • تضم السيارة مجموعة كبيرة من تقنيات السلامة الحديثة مثل النظام المخصص لمنع انغلاق الفرامل وكذلك النظام المخصص لتوزيع قوة الفرملة.
  • تتميز بمساحة تخزينية متنوعة وكبيرة، وهو ما يتيح تخزين عدو أغراض بصورة منظمة، هذا بالإضافة إلى احتوائها كذلك على صندوق كبير الحجم من الخلف يعطي مساحة كبيرة لحمولتك.
  • تحتوي على بعض التقنيات المتطورة مثل شاشة تعمل بواسطة اللمس ملونة وذات دقة عالية، وهي تدعم أيضًا توصيل جهاز الهاتف من خلال تقنية البلوتوث بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى من خلال واجهة USB.
  • تتميز السيارة بانخفاض تكلفة صيانتها بسبب توفر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار معقولة ونتيجة لطول عمر أجزاء المحرك الخاص بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *